أخبار عاجلة

مدارس اشبال العلوم الحديثة تنفذ وقفة احتجاجية ضد القرار الإمريكي الغاشم

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
أقامت مدارس اشبال العلوم الحديثة وقفة احتجاجية كبرى تحت عنوان “امريكا ٲم الارهاب ” بكادرها الإداري والتربوي التعليمي وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ الفاضل/ علي يحيى الماخذي.
وبحضور طلابها المتميزين في ساحة المدرسة الرافضين للعدوان الهمجي البربري على اليمن الذي استهدف كل شيء في البلاد الحبيب وفي مقدمة ذلك الحرب العدوانية على التعليم ولتعطيل العملية التعليمية ومؤدين التأييد الكامل للقيادة الحكيمة المتمثلة في السيد القائد العلم / عبدالملك بن بدرالدين الحوثي وللقيادة السياسية وللرجال الأبطال المجاهدين في كل جبهات العزة والشرف .
وقد تحدث مدير المدرسة الاستاذ /علي الماخذي واستنكر ما تقوم به دول الاجرام في حق بلدنا الغالي وفي حق العملية التعليمية وعلى رأسها أمريكا وأتبعاها من المنافقين والإذلاء الخنعاء بنو سعود ومن تبعهم .
وتحدث كذلك عن فضل وأهمية العلم في صناعة المستقبل المشرق وفضل العلماء الذين يعدون جبهة من جبهات العزة كلا من موقعه وأكد مدير المدرسة على ضرورية الحفاظ على العلمية التعليمية ومواصلة المشوار التعليمي .
كما تحدث عن فضل المجاهدين الأبطال وما يصدرونه من بطولات في مختلف ميادين الشرف وللقيادة السياسية لانصار الله المجاهدين ….واختتمت الوقفة بالدعاء للقيادة والنصر للمجاهدين والشفاء للجرحى والفرج للأسرى والرحمة للشهداء العظماء .
الله أكبر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنه على اليهود
النصر للإسلام
لبيك ياشهيد
لبيك ياشهيد
لبيك ياشهيد
هيهات منا الذلة .

شاهد أيضاً

صنعاء: وظائف شاغرة بمدارس نبلاء العصر

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  تُعلن مدارس نبلاء العصر الأهلية عن احتياجها لمعلمين للعام 2022-2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.