أخبار عاجلة

عبد السلام الغولي يُسلم كأس بطولة الشهيد أيمن ناصر إلى مدرستي الواحة وعبدالعزيز عبد الغني

تكريم 90 لاعبا يمثلون 5 فرق رياضية .. أفضل نجوم مدارس بني الحارث

مكتب التربية يشيد بدور مدارس الواحة التعليمية باحتضان البطولة

مدرستي الوليد والتعاون في المركز الثاني ببطولة مدارس بني الحارث الرياضية 

شبكة أخبار التعليم/ محمد شرف الدين

توج مكتب التربية بمديرة بني الحارث صباح اليوم المدارس الفائزة بالبطولة الرياضية على كأس الشهيد أيمن ناصر السلطان (أبوعطان)، بملعب مدارس الواحة التعليمية، التي نظمها مكتب التربية ببني الحارث ممثلا بقسم الانشطة المدرسية والمنحصرة على مدارس التعليم الاساسي.

وفي حفل مهرجاني مميز؛ تم تكريم مدارس عبد العزيز عبد الغني الحائزة على المركز الأول على المدارس الحكومية، ومدرسة التعاون وصيفا. فيما تم تكريم مدارس الواحة التعليمية صاحبة المركز الأول في البطولة عن المدارس الأهلية ومدارس الوليد وصيفا .

فيما تم تكريم فريق مدارس التعليم الحديث كفريق مثالي . بالإضافة إلى 90 نجما من مختلف المدارس الحكومية والاهلية، يمثلون كوكبة من النجوم الواعدين من ذوي المهارات الفنية الرائعة في لعبة كرة القدم، يمثلون مختلف المدارس الحكومية والاهلية، وعدد من مدراء المدارس الفائزة بالمراكز المتقمة.

عبد السلام الغولي وكلمة مميزة

وفي الحفل التكريمي؛ القى مدير المنطقة التعليمية الاستاذ عبد السلام الغولي كلمة قيمة، هنأ من خلالها الفرق المدرسية الفائزة بهذه البطولة الرياضية، مشيرا بانه يوما عظيما مباركا، نختتم فيه بطولة الذكرى السنوية للشهيد، ذكرى غالية على القلوب، بتكريم المميزين بعد اسبوعين من التنافس الخلاق والشريف والاخلاق العالية من قبل الفرق، على كاس الشهيد البطل أيمن ناصر السلطان (أبوعطان) رحمة الله تغشاه هو وجميع الشهداء الابرار .

وقال الاستاذ عبد السلام الغولي، اننا اليوم في هذا الصرح العلمي (مدارس الواحة التعليمية)، نكرم كوكبة متميزة، تعتبر أفضل مالدينا من النجوم بمديرية بني الحارث .
وبارك الغولي لكل الفرق المدرسية الحاصلة على المراكز المتقدمة الذين حصدوا الكؤوس والميداليات في بطولة قوية ومتميزة .

مقدما الشكر ايضا لادارة مدارس الواحة التي احتضنت هذه البطولة، شاكرا مدراء المدارس والفرق الرياضية الحائزة على المراكز المتقدمة. مثنيا  على كل من حضر من المنطقة ومكتب تربية الامانة ومجالس الآباء . بعد ذلك تم تكريم الفرق الفائزة .

وقفة احتجاجية 

 

وشهد المهرجان التكريمي، وقفة احتجاجية لجميع الفرق المدرسية المشاركة، القى خلالها رئيس المجلس التربوي الأستاذ علي المأخذى كلمة قوية، رفضا وإستنكارا وتنديدا بإتهام الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته المعتوه ترامب الشعب اليمني المؤمن والمظلوم بالإرهاب مؤكدا أن الإرهاب الحقيقي يتمثل بأمريكا وإسرائيل والمتحالفين معهم .

وشدد الماخذي على ان قرار المخلوع ترامب لن يثني الشعب اليمني من ثباته وصموده في وجه العدوان وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه وعرضه.

حضور حاشد من القيادات التربوية ومدراء المدارس 

المهرجان التكريمي الكبير، تميز بحضور مميز من القيادات التربوية، يتقدمهم مدير مكتب التربية بمنطقة بني الحارث الاستاذ المجاهد عبد السلام الغولي والاستاذ علي حجر نائب مدير المنطقة التعليمية بالمديرية ، ومدير الانشطة بمكتب تربية الامانة الاستاذ خالد العقبي والاستاذ عبد الوهاب محمد احمد رئيس قسم النشاط الرياضي بمكتب تربية الامانة، والاستاذ ناصر السلطان مدير التعليم الاهلي (أ) بمكتب تربية بني الحارث والاستاذ هلال الفقيه مدير التعليم الاهلي بالمنطقة ب، والعميد ناصر الخولاني رئيس مجلس الاباء، ووالاستاذ محمد غلاب رئيس قسم الاعلام بمنطقة بني الحارث والاستاذ عمار التويتي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمنطقة التعليمية الدينامو المحرك والمتابع للبطولة.

وعدد من مدراء المدارس، منهم الكابتن علي نجاد رئيس مجلس ادارة مدارس الواحة وجلال البيضاني مدير مدارس الواحة والاستاذ عبد الكريم البخيتي عضو مجلس الادارة المسؤول المالي ومدير مدارس عبد العزيز عبد الغني الاستاذ خالد الزنداني .

وكان المهرجان التكريمي قد استهل بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم، تلاه عروض مهارية للفرق المدرسية المتاهلة في البطولة . ثم مباراة اخوية رمزية لدقائق جمعت فريق مدارس الواحة المتأهل عن المدارس الاهلية وفريق مدارس عبد العزيز عبد الغني المتأهل عن المدارس الحكومية .

تابعونا على:

تويتر :

https://twitter.com/net_yem 

تليجرام:

https://telegram.me/Yemen_Network_For_Education_News

 

الواتس آب :

https://chat.whatsapp.com/CHF3vNz9A0HDR1BqNtrqKi

الفيس بوك :

https://www.facebook.com/الشبكة-اليمنية-لاخبار-التعليم-Yemen-Network-For-Education-News-109372350444723

شاهد أيضاً

تربية صنعاء تناقش مع اليونسيف إعادة تأهيل 127 مدرسة في 10 محافظات

شبكة اخبار التعليم / صنعاء ناقش اجتماع برئاسة وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات الاستاذ خالد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.