أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي يزور جامعة اليمن والخليج

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
زار اليوم معالي وزير التعليم العالي الاستاذ: حسين حازب جامعة اليمن و الخليج للعلوم و التكنولوجيا و اطلع على سير العمل فيها حيث التقى برئيس الجامعة أ.د عبدالله النهاري والأمين العام م.نورالدين عباس و عمداء الكليات و كافة الموظفين بالجامعة.
حيث رحب الاخ رئيس الجامعة بمعالي الوزير على زيارته للجامعة واطلاعه عن كثب على سير العملية التعليمية واستمع منه الى شرح موجز عن النشاط التعليمي القائم بالجامعة وعن سير الامتحانات الجاري تنفيذها لطلبة الجامعة للمستويات العليا.
وفي أثناء الزيارة شدد معالي الوزير على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية والعمل على توفير البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب.
ونوه على أن الوزارة تقدم دعمها للقطاع الخاص باعتباره شريكا هاما للقطاع الحكومي في توفير الخدمات التعليمية لاسيما في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان الغاشم عليها.
وأن الوزارة حريصة على تصويب الاختلالات ومعالجة كافة المشكلات والاعاقات التي تواجه الجامعات وصولا إلى عملية تعليمية شفافة تحقق الأهداف التي رسمتها الدولة ضمن الرؤية الوطنية للدولة المدنية الحديثة التي وافق عليها المجلس السياسي الاعلى والتزمت بتنفيذها حكومة الانقاذ الوطني.
واختتم زيارته بجولة في قاعات ومعامل الجامعة واطلع على التجهيزات الموجودة بها وأبدى ارتياحه للتطور المستمر الذي تقوم به الجامعة في تجهيزاتها وشكر القائمين عليها وحثهم على بذل المزيد من الجهود. .

شاهد أيضاً

طلاب كلية الهندسة بجامعة الحديدة يتأهلون إلى نهائي المسابقة الوطنية للعلوم والابتكار

شبكة اخبار التعليم / الحديدة تأهل طلاب كلية الهندسة الغذائية بجامعة الحديدة إلى نهائي المسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *