أخبار عاجلة

مدارس مديرية بني الحارث تواصل إقامة الفعاليات والمعارض بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

تحت شعار شهدؤنا عظماؤنا وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تواصل مدارس بني الحارث فعالياتها بهذه الذكرى الغالية علينا.

حضر الاخ مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث الأستاذ/ عبدالسلام علي الغولي ومعة رئيس مجلس الاباء بالمدرسة محمد جابر صلاح الفعالية المتميزة التي أقامتها إدارة ومعلمات وطالبات مدرسة الشهيد يحي المتوكل قدمن خلالها طالبات المدرسة العديد من الفقرات المتميزة والمتمثله بفقرات شعرية ومسرحيات هادفة اكدت جميعها على أهمية وعظمة الشهداء.

كما القي مدير المنطقة التعليمية الأستاذ عبدالسلام الغولي شكر في مستهلها إدارة ومعلمات وطالبات المدرسة على حسن الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية الذي يدل على حرص إدارة المدرسة على الإهتمام بهذه الفعالية لاهميتها وللمكانة الرفيعه التي ارتقى اليها الشهداء >

مؤكدا على أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء وتكريمهم التكريم الذي يليق بهم وبمكانة أبائهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن أراضيه فهؤلاء الابناء هم امانة في اعناقنا.

بعد ذلك قام مدير المنطقة ومعه إدارة المدرسة ورئيس مجلس الأباء بتكريم أبناء الشهداء بالشهادات والهدايا العينية
وكانت الاخت مديرة المدرسة الأستاذة أمنة القاضي قد القت كلمة بالمناسبة رحبت في مستهلها بجميع الحضور وأكدت على أهمية الإحتفاء بذكرى الشهيدوتكريم أبنائهم نظير ما قدموه من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن .

وفي نهاية الفعالية نظمت إدارة ومعلمات وطالبات المدرسة يشاركهم مدير المنطقة والضيوف وقفة إحتجاجية ضد إستمرار الحرب على اليمن والحصار الجائر الذي تفرضة دول العدوان على يمن الإيمان والحكمة .
وعلى هامش الفعالية إفتتح مدير المنطقة التعليمية معرضا للصور والمجسمات والذي نظمته طالبات مدرسة الشهيد المتوكل وقداحتوى المعرض على صور الشهداء ومجسمات نال إعجاب الحضور .

وفي نفس السياق تواصل مدارس مديرية بني الحارث إقامة الفعاليات و البرامج الإذاعية والأنشطة الرياضية والمعارض بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وبإشراف مباشر من قيادة المنطقة التعليمية ممثلة بمدير المنطقة الأستاذ عبدالسلام الغولي وبحسب الجدول المعد مسبقا لتنظيم هذه الفعاليات .

وفي نفس السياق حضر الاخ مدير المنطقة ونائبة يحيى حجر ومعهم عدد كبير من مدراء المدارس والتربويين بالمدارس الحكومية والاهلية حضروا عصر اليوم حفل تدشين الفعالية المركزية للمديرية بذكرى اسبوع الشهيد التي نظمته قيادة المديرية والتي حضرها الاستاذ خالد المداني مشرف عام الامانة والشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي وقيادة المديرية وجمع كبير من العقال والوجهاء واعضاء المجلس المحلي ومشرفي الاحياء والحارات.

شاهد أيضاً

تربية صنعاء تناقش بدء تنفيذ مشروعي ترميم و تأهيل عدد من المدارس بعمران

شبكة اخبار التعليم / صنعاء التقى الاستاذ خالد ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع …