التعليم الفني بعدن يناقش أهمية استكمال مشروع بناء المعهد الفني بالمقاطرة

شبكة اخبار التعليم / عدن
ناقش نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم بعدن ، مع مدير عام مديرية المقاطرة الدكتور جمال أحمد شمسان ، أهمية إستكمال مشروع بناء المعهد الفني الذي توقف العمل فيه منذ 2013  .

كما تطرق اللقاء إلى أهم المشاريع التعليمية المتعثرة في المديرية منذ 2013 بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة ، ووضع المراكز المهنية و النسوية التي تواجه صعوبات في تقديم الانشطة الفنية والمهنية للمستهدفين من ناحية افتقارها للتجهيزات المطلوبة في مختلف التخصصات .

و أكد المحولي ، أن الوزارة ستقوم بأتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإعادة العمل في مشروع بناء المعهد الفني بالمديرية باعتباره من المشاريع الاستراتيجية الذي يخدم فيه ابناء المديرية ،  و سيساهم في استهداف القدرات والمهارات الفنية والمهنية الشبابية بمختلف المجالات والتخصصات لخدمة المجتمع .

واستعرض شمسان في اللقاء ماتعانيه المديرية من صعوبات في مختلف القطاعات والمجالات ، وتوقف العديد من المشاريع الاستراتيجية فيها .. مطالبا من الوزارة بسرعة أتخاذ الاجراءات اللازمة حول إعادة بناء المعهد .

حضر اللقاء  الوكيل المساعد لقطاع المشاريع أمين الشداد ، وكيل قطاع سوق العمل موال الشعبي ، ومدير عام الموارد البشرية بالوزارة فؤاد المقطري .

شاهد أيضاً

صنعاء : اختتام برنامج التمكين الاقتصادي التدريبي لـ100 امرأة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء بحضور وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني عبد الوهاب النونو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *