أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية تحتفي بتوديع دفعة ” سفراء العلم والعمل “

كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية تحتفي بتوديع دفعة ” سفراء العلم والعمل “

Spread the love

برعاية معالي أ/غازي أحمد علي محسن وزير التعليم الفني والتدريب المهني أحتفلت كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم الثلاثاء الموافق 20-6-2023م في قاعة ذوريدان بالعاصمة صنعاء بتوديع خريجي الدفعة الثانية عشر المجموعة الثانية دفعة (سفراء العلم والعمل) لتخصصات التمريض والقبالة والمحاسبة وادارة اعمال’ من خريجي الكلية وقد حضر الحفل كلاً من:-
د/ وليد صالح الرياشي رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع. الاستاذ الدكتور/ محمد قحوان وكيل وزارة التعليم الفني لقطاع المناهج.  الاستاذ/عارف محمد كُباس رئيس مجلس إدارة الكلية. د/ مجدي علي الصماط عميد الكلية. د/ فواز الحمدي مدير مؤسسة الحمدي للتنمية الانسانية.

والعديد من موظفي ومدرسي الكلية ورؤساء الأقسام بالإضافة إلى حضور بعض المشائخ والوجهاء و أولياء الأمور وأعضاء هئية التدريس وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني ومن ثم تكريم الأوائل والخريجين وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والفنية.

وانتقالاً إلى كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبتين/ ندين باعلوي ومها الجندبي، حيث عبرن فيها عن مشاعر الخريجين في اليوم الذي وجدوا فيه ضالتهم المنشودة واهدافهم السامية الذي لطالما كانوا يبحثون عنها في خضم ما تتمخضه الأحداث جراء العدوان على الشعب اليمني.

هذا وقد ألقى الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية هنئ من خلالها جميع الخريجين بهذه المناسبة.

ومن جانبه أكد الصماط بأن الكلية تفتخر بكل خريجيها من خلال مساهمتهم في نمو هذا الوطن وبداية انطلاقتهم إلى سوق العمل، وتبعاً للأعمال التي سيشغلونها عبر مسيرة حياتهم المهنية، وأضاف الصماط بقوله بأن الكلية على كامل الثقة بأنهم سيكونون لها خير ممثل، ولم يكن حفل التخرج مجرد حدث سنوي اعتيادي لمنح الشهادات والتكريم وإنما أيضا وسيلة للتأكيد على رسالة الكلية في تقديم خدمات التعليم والخدمات المجتمعية بجودة عالية لروادها’ وذكر في كلمتة ان الكلية تنجة نحو التطوير والتحديث وفتح تخصصات جديدة يحتاجها سوق العمل حيث وسيتم افتتاح العديد من التخصصات للعام الجديد (فني اسنان ـ تصميم ازياء ـ تقنية معلومات ـ امن سيبراني وشبكات ـ علوم مالية ومصرفية ـ ادارة مشاريع صغيرة)’ وفي ختام كلمتة قدم خالص الشكر والتقدير لموظفي الكلية من اكاديميين واداريين و فنيين وكذا الشكر لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير ورئيس الجهاز التنفيذي لما يولوة من اهتمام بكليات المجتمع.

هذا وقد تم في نهاية الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس وكذا الهيئة الإدارية والفنية بالكلية والداعمين بدروع الكلية المتميزة’ علما ان الكلية احتفلت يوم امس بتخريج بقية التخصصات من الدفعة الثانية عشر المجموعة الاولى (بصمة طب وشموخ وطن).