أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد وسط حضور رسمي مميز
الذكرى السنويى للشهيد بمدرسة يحيى المتوكل

مدرسة الشهيد يحيى المتوكل تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد وسط حضور رسمي مميز

Spread the love

الذكرى السنوية للشهيد 

تحت شعار “شهدائنا عظماؤنا” وبأشراف مباشر ومتابعة من مديرة مدرسة  الشهيد يحي المتوكل الأستاذ / أمينة القاضي ، احيت المدرسة فعالية احتفائية مميزة بالذكرى السنوية للشهيد.

حضر الفعالية عدد من الضيوف وهم أ/ عبدالسلام الغولي مدير منطقة بني الحارث التعليمية الذي بدورة القى كلمة

اكد فيها بأن هذه الذكرى تمثل محطة سنوية لاستلهام الدروس والعبر وشحذ الهمم لمواصلة الصمود والثبات ومواجهة العدوان. مشددا على أهمية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية التي تتناسب مع تضحياتهم .

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا أو ينكسروا أمام مؤامرات قوى العدوان، حيث سيعلن الشعب اليمني انتصاره العظيم قريبا باذن الله .

كما القت مديرة المدرسة / أمينة القاضي  كلمة رحبت في مستهلها بجميع الحضور واشارت إلى أن الشهداء هم القدوة الحسنة ممن جاهدوا و رابطوا وصبرو من اجل دين الله تعالى وحماية الأرض والعرض ، فكانت كل اعمالهم في سبيل الله تعالى فيالها من عظمة ويالهُ من فخر لهم ولاهلهم ولمن يلتحقون بهم ، ويا اسفة لمن يعترض أو يتوانى على السير بدربهم ونهجهم) .

 

تعدد وتنوعت فقرات الفعالية وقد أبدعت طالبات جماعة الإعلام بالتقديم للكلمات والاشعار ولاتنسى تغريد مبدعاتنا بالإنشاد وتلاوة القران وابدع فريق المسرح والاوبريت بتأدية فقرات رائعة بين اليمن وفلسطين .

كما حضر كلاً من أ/ جلال المقرمي مدير شعبة التدريب بمكتب التربية بالامانه أ/ محمد غلاب رئيس قسم الإعلام التربوي بالمنطقة أ/خالد العميسي رئيس قسم الرقابة والتفتيش بالنطقة التعليمية أ/ علي الشغدري رئيس قسم الجودة بالمنطقة أ/ هلال الفقية رئيس قسم التعليم الأهلي بالمنطقة أ/ علي هاشم المشرف التربوي بالمطار أ/ سمير المؤيد مشرف مثلث عقد الرجوي أ/ فؤاد ألعقبي مختص الأنشطة بالمنطقة أ/ عاتقة ابو طالب قسم تعليم الفتاة بالمنطقة أ/ رويدا عقلان موجه الوسائل التعليمية أ/ أريج الصارم أ/ فاطمة لامع مشرفات حي المطار وقد ألقى مدير المنطقة التعليمية كلمة تحدث فيها عن فضل الشهيد / و كان هناك  كلمة رائعة للأستاذة فاطمة لامع .

وفي ختام الفعالية الاحتفائية قامت مديرة مدرسةالشهيد يحيى المتوكل  مع عدد من الضيوف بتكريم  أبناء الشهداء وعددهم 8 طالبات.

 

“فلسطين حرة عربية” برنامج إذاعي بمدرسة الشهيد يحيى المتوكل

كانت الفعالية تحت إشراف إدارة المدرسة ممثلة بمديرية المدرسة أ/ أمينة القاضي ووكلاء المدرسة أ/ سميرة صدقي أ/ محمد العذري ومعلمة الإرشاد التربوي أ/ أفراح الضلعي وجماعة الإعلام بالمدرسة ممثلة برئيستها أ/ سماهر الريدي ومسؤولات الاعلام أ/ صفاء العواضي أ/ مروة الشامي أأ/ غدير العواضي أ/ ابتهال المطري كما تقدمت إدارة المدرسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح الفعالية وخص بالشكر أ/ علي هاشم أ/ سمير المؤيد لتعاونهم معنا
و الجماعات الطلابية بالمدرسة جماعة المعمل ورئستها أ/ عبير المحويتي وجماعة الكشافة ورئيستها أ/ نبيلة الارحبي وجماعة المجلس الطلابي ورئيستها أ/ فاطمة المأوري وجماعة الصحة المدرسية ورئيستها أ/ حنان حارث وايضا أ/ عبير البحر أ/ منى البهلولي أ/ امل الفائق كما شكرت إدارة المدرسة رائدات الفصول كلا باسمة وصفتة
كما نتقدم بالشكر للديجي ومساعدة احمد الضلعي ومكتبة الاعلام أ/ محمد الحيمي ومكتبة العليي ومكتبة الأقصى .
أ/ سماهر الريدي

 https://www.facebook.com/ymnedunews.net