أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية التكنولوجيا الحديثة تحتفي بتخرج الدفعةالـ 8 من طلبة قسم الجرافيكس 
كلية التكنولوجيا الحديثة بصنعاء

كلية التكنولوجيا الحديثة تحتفي بتخرج الدفعةالـ 8 من طلبة قسم الجرافيكس 

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
أقامت كلية التكنولوجيا الحديثة اليوم الأثنين 5/ ربيع الأول 1444ه / الموافق 30/ 10/ 2022م ،  حفل تخرج طلبة قسم الجرافيكس الدفعة الثامنة، دورة (اسكتش جرافيكس) .

وقد بدأ الحفل الاستهلال بآيات من الذكر الحكيم للطالب مصطفى التميمي، وتلاه النشيد الوطني، وكان الحفل بمشاركة طلابية واسعة، وتخلل الحفل الذي حضره كافة أعضاء مجلس الكلية ممثلاً بعميد الكلية أ. شرف الدين أحمد شرف الدين، ونائب العميد للشؤونالأكاديمية د. خالد المساجدي، ومدير شؤون الموظفين أ. محمد الحجاجي، ورئيس قسم الجرافيكس م.طه اليسري، وعدد من الكادرين الإداري والأكاديمي، إلى جانب عدد من أولياء أمور الطلبة الخريجين، وتشريف عدد من الشخصيات والمؤسسات، وتخلل الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة التي اختتمت بتكريم الطلبة الخريجين، وقيادة الكلية، والإداريين وأعضاء هيئة التدريس وبعض الشخصيات والمؤسسات الداعمة.
وفي هذه المناسبة البهيجة ألقى الدكتور خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلمة الكلية رحب فيها بالحضور ، وهنَّأ المتخرجين متمنياً لهم التوفيق في والسداد في مسيرتهم القادمة نحو العمل والبناء.

وأضاف: لا تجعلوا للتخرج من الكلية نهاية الرحلة، بل بداية لرحلة أخرى في عالم الإبداع والمهارة، فعليكم بمواصلة تنمية مهاراتكم وصقل إبداعكم في ميدان العمل والإبداع، وقدم شكره وتقديره لكل من بذل وساهم في سبيل إعداد وتأهيل الطلبة بدءً من كلية التكنولوجيا الحديثة، ومروراً بقسم الجرافيكس، وأعضاء هيئة التدريس، وكذا أولياء الأمور الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن يروا في أبنائهم حلماً وطموحاً تمنوه.

وفي نهاية كلمته قدم امنياته لجميع الطلبة الاعزاء بالتوفيق والسداد في مسيرتهم القادمة نحو العمل والبناء من أجل رفعة وعزة وطننا الغالي.
من جانبهم أعرب الطلبة الخريجين عن فرحتهم للتخرج، وشكرهم لكلية التكنولوجيا الحديثة ممثلة بعميدها الأستاذ الرائع أ. شرف الدين أحمد شرف الدين ونوابه وجميع العاملين فيها، وكذا جميع أعضاء هيئة التدريس، في كليتهم صرح العلم والشموخ، التي زودتهم ومنحتهم الكثير من العلوم والمعارف والمهارات والقدرات.