أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / طلاب الجامعة الوطنية يحصدون خمسة مراكز في المسابقة الوطنية لمشاريع التخرج
الجامعة الوطنية تفوز بالمسابقة الوطنية لمشاريع التخرج

طلاب الجامعة الوطنية يحصدون خمسة مراكز في المسابقة الوطنية لمشاريع التخرج

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور،  اقامت وزارة التعليم العالي ومركز تقنية المعلومات بالوزارة ، مؤخرا، حفلا تكريميا لمشاريع التخرج للطلبة في مجال الحوسبة والتقنية ففي ظل منافسة شديدة بين الجامعات تخللتها العديد من مراحل التحكيم العلمي وتقييم المشاريع التقنية من خلال لجنة متخصصة تمكن طلبة الجامعة الوطنية من اكتساح المسابقة بثلاثة مستويات متتالية. .. اولا المشاريع الفائزة عددها ثلاثة حصدت الكلية المستوى الثاني لتطبيق (اين علاجي )والمستوى الثالث الذي فاز به مشروع( العصا الذكية للمكفوفين)
وفي بقية المشاريع التشجيعية حصدت الكلية ثلاثة مشاريع ..حيث احتل مشروع( السيارة ذاتية القيادة) الاول من بين المشاريع الخمسة التشجيعية والمرتبة الثالثة مشروع (كشف العملات المزورة) المرتبة الرابعة مشروع (كشف حوادث السيارات) كماحصلت هذه المشاريع على درع المسابقة تكريما للابداعات التدريسية والطلابية و الاشرافية .
الجامعة الوطنية تفوز بالمسابقة الوطنية لمشاريع التخرج
ويعد هذا التفوق مؤشرا حقيقيا لابراز نوع التعليم الجيد الذي تحرص الجامعة على تقديمه لطلبتهامن خلال كوكبة من اعضاء هيئة التدريس المتميزين في مقدمتهم عميد الكلية سابقا وقائد هذا التفوق و المشاريع الاستاذ المشارك الدكتور. موفق البراق ويشار التميز لبقية كوادر الكلية وفي مقدمتهم الدكتور نجران الدولة رئيس قسم تقنية المعلومات سابقا .. والاستاذ ابراهيم العلماني رئيس قسم علوم الحاسوب والامن السيبراني والاستاذ محمد سليمان والاستاذ المتميز محمد الشميري مشرف مشروع كشف حوادث السيارات والمهندسة المتميزة سلمى شجاع الدين والمهندسة حنان العبادي ..
الجامعة الوطنية تفوز بالمسابقة الوطنية لمشاريع التخرج
وبهذه المناسبة الكبيرة والسبق العلمي والتقني المتميز تشكر الجامعة كافة طلبتها المبدعين وكافة المشرفين واعضاء كلية العلوم والهندسة والكادر التدريسب على ماحققوه من تميز وابداع.
الجامعة الوطنية تفوز بالمسابقة الوطنية لمشاريع التخرج
الجدير بالذكر ان الجامعة الوطنية هي الجامعة الوحيدة التي فازت مشاريعها المقدمة جميعها وبمراتب متتالية في هذه المسابقة على مستوى العاصمة صنعاء وبقية المحافظات لحكومة صنعاء .