أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / اختتام برنامج نظام إدارة الموارد البشرية لطلبة العلوم الإدارية بكلية الآفاق بالشراكة مع إبداع سوفت

اختتام برنامج نظام إدارة الموارد البشرية لطلبة العلوم الإدارية بكلية الآفاق بالشراكة مع إبداع سوفت

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ عصام الروحاني

 

اختتم قسم العلوم الإدارية بكلية الآفاق البرنامج التدريبي على نظام إدارة الموارد البشرية ونظام الصراف المتقدم والذي تدرب عليه طلبة المستوى الثاني والثالث على مدى 40 ساعة تدريبية والذي أُقيم بالشراكة مع ابداع سوفت للأنظمة.

ويعتبر هذا البرنامج أحد برامج التدريب العملي التي ترعاها عمادة كلية الآفاق ضمن إطار مؤسسي بهدف مساعدة الطلاب على اكتساب الخبرات العملية و صقل مهاراتهم وإعدادهم للحياة العملية بعد التخرج بما يسهم في فتح آفاق رحبة لهم.
ويأتي البرنامج التدريبي في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم مع مركز إبداع سوفت للتدريب والاستشارات وريادة الأعمال لغرض تدريب الطلبة في الأقسام الإدارية المعنية وإكسابهم الخبرات العملية في الأنظمة المحاسبية ومختلف الأنظمة ذات العلاقة التي تقدمها الشركة

نشكر مركز ابداع سوفت والقائمين عليه على جهودهم المبذولة خلال تنفيذ البرنامج التدريبي لطلبة الكلية ،ونُشيد بمستوى إلتزام الطلبة المشاركين في البرنامج التدريبي واستفادتهم منه ونحثهم على بذل مزيد من الجهد في حياتهم الأكاديمية.

خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح وبمزيد من العطاء تتمناه كلية الآفاق لأبنائها الطلاب والطالبات ومستقبل زاهر باذن الله لبلادنا ولأبناءه.