أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / التعليم الفني بذمار يكرم أسر الشهداء من منتسبيهم

التعليم الفني بذمار يكرم أسر الشهداء من منتسبيهم

Spread the love
شبكة اخبار التعليم / ذمار 

نظم مكتب التعليم الفني والمهني والمعاهد الحكومية والخاصة بذمار ، اليوم، فعالية تكريمية لأسر شهداء منتسبي المكتب تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا ” .

وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة عباس العمدي، أن تكريم أسر الشهداء وإحياء الذكرى السنوية للشهيد هو تعبير رمزي عن الوفاء للشهداء وأسرهم فهم يستحقون أن نقف لتضحياتهم ومواقفهم إجلالا واحتراما.

وأوضح أن اختتام القطاع المهني والفني لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد بتكريم أسر منتسبيه يجسد اهتمام مكتب التعليم الفني بأسر الشهداء ومساهمته في دعم المرابطين وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أكد مدير مكتب التعليم الفني والمهني، محمد العزي، أن الشهداء هم مصدر عزة وقوة الشعب اليمني، لافتا إلى أن تكريم أسرهم لا يساوي شيء أمام المواقف البطولية التي بذل فيها الشهداء أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

كما أكد أهمية الوفاء لدماء الشهداء ورعاية أسرهم ومواصلة الصمود والثبات وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في الجبهات حتى يحقق الله النصر.

فيما أوضح عبدالرحمن الموشكي، في كلمة أسر الشهداء، وحسن الموشكي في كلمة المناسبة، أن للشهادة دلالات تعبر عن مظلومية الشعب اليمني، وتكشف مدى الإجرام والطغيان السعودي الأمريكي.

ولفتا إلى أن الشهداء قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن ونالوا شرف الشهادة،، مؤكدين السير على خطى الشهداء ومواجهة العدوان الغاشم.

وفي ختام الفعالية كرّم الوكيل العمدي ومدير التعليم الفني وعمداء المعاهد 15 أسرة من أسر شهداء منتسبي التعليم الفني بمبالغ مالية وشهادات تقديرية.