أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / طلاب كلية الآفاق يقيمون بازار خيري لصالح مرضى السرطان تحت شعار “”سأبدأ عامي بخير””

طلاب كلية الآفاق يقيمون بازار خيري لصالح مرضى السرطان تحت شعار “”سأبدأ عامي بخير””

Spread the love

برعاية عمادة كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، وتحت شعار 《رغم الألم … تبقى القيم 》دشنت إدارة الأنشطة بالكلية حملة ١ – ١ سأبدأ عامي بخير.

وتزامنًا مع حملة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في اليمن التي تم تدشينها في بعض المحافظات اليمنية تحت شعار« سأبدأ عامي بخير» والتي تهدف الى حشد الدعم المادي لمكافحة مرض السرطان من خلال دعوة كل أفراد وشرائح المجتمع اليمني للتبرع لصالح مرضى السرطان.

ومن هذا المنطلق أقام طلاب الكلية البازار الخيري تحت عنوان “سأبدأ عامي بخير” والذي ضم مجموعة من الفقرات التوعوية والتعريفية بالمرض والعديد من المشاركات الهادفة والداعمة لمرضى السرطان.

يأتي ذلك مساندة لهذه الحملة والمشاركة الفعالة فيها للمساهمة في تخفيف المعاناة والألم عن مرضى السرطان في بلادنا والذين يتنامى عددهم يوما بعد يوم في مختلف محافظات الجمهورية. حيث يعد البازار الخيري الذي أقيم بالكلية من ضمن أنشطة الدعم الاجتماعي والنفسي تخفيفاً من معاناة المرضى وأعباء الحياة التي تثقل كاهل المرضى.

وختاماً أشار مسئول الأنشطة بالكلية إلى أن مشاركتنا كأفراد ومؤسسات فى خدمة وتنمية مجتمعنا وطننا أصبحت ضرورية وواجبة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الوطن اليوم وذلك في مختلف مجالات وجوانب التنمية الشاملة وبوجه خاص التنمية الصحية لأفراد المجتمع ومنهم المصابون بمرض السرطان، بحيث نبدأ عامنا الجديد بخير وعمل صالح يسهم في تخفيف المعاناة عن مرضى السرطان في بلادنا، وينفعنا الله به في الدنيا والآخرة، ولعل الله يفرج بهذا العمل الصالح همنا ويصلح به حالنا ويجعل عامنا الجديد عام خير وأمن وسلام.