أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس عظماء التاريخ تقيم حفلها السنوي التكريمي للمعلمين و أوائل الطلبة والمتميزين 

مدارس عظماء التاريخ تقيم حفلها السنوي التكريمي للمعلمين و أوائل الطلبة والمتميزين 

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

برعاية كريمة من رئيس مجلس إدارة مدارس عظماء التاريخ ومدارس الكرام الحديثة الأستاذ/ معاذ الحواتي ومديرة المدارس الأستاذة/ عائشة الشوافي، أقامت مدارس عظماء التاريخ (المركز – الفرع ) ومدارس الكرام الحديثة بصنعاء، حفلها التكريمي السنوي، لأوائل طلابها وطالباتها وكذا الطلاب المتميزين والكادر التعليمي بالمدارس من الصف الأول إلى الصف التاسع ، في فعالية احتفالية تابعها وتفاعل معها حشد كبير من الضيوف والحضور .

وقد اشتمل المهرجان التكريمي  على برنامج احتفالية مميزة ، متضمنا فقرات احتفالية في غاية الروعة والابداع  .

حيث بداء المهرجان بايات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، ثم زفة الاوائل و توالت الفقرات ما بين أنشودة ترحيبية لزهرات المدارس و المسرح الهداف و استكش المعلم ،  كذلك فقرة الشعر، وانشودة النجاح وعرض لطلاب المدرسة ومواهبها والعديد من الفقرات الرائعة والمميزة  .

وقد عبر أولياء الأمور  في احاديث منفصلة لشبكة أخبار التعليم، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس إدارة مدارس عظماء التاريخ ومدارس الكرام الحديثة  الأستاذ/ معاذ الحواتي على اقامة هذه الفعالية الاحتفائية التكريمية لابنائهم وبناتهم، بهذا المستوى من التنظيم والروعة.

وثمنوا كل الجهود التي تبذلها إدارة مدارس عظماء التاريخ ومدارس الكرام الحديثة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية، مشيدين بالتحول الايجابي الذي شهدته  المدارس في ظل ادارتها .

كما جرى تكريم المعلمين والمعلمات والعاملين بالمدرسة . وجرى أيضا تكريم الطالبات والطالاب  المتميزين بمختلف الفصول بشهادات تقديرية وجوائز عينية للطلاب  .

حضر حفل التكريم شخصيات تربوية واجتماعية ،وحشد كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين .