أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس الطريق إلى القمة تحتفي بـ “طالبات الشهادتين الأساسية والثانوية” 

مدارس الطريق إلى القمة تحتفي بـ “طالبات الشهادتين الأساسية والثانوية” 

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / عبد الله شايع

في أجواء يسودها الفرح والبهجة والسرور، اقامت مدارس الطريق إلى القمة اليوم الخميس .. مهرجان احتفائي  مميزة لطالبات الصف التاسع والثالث الثانوي للعام الدراسي 2022-2023م، (دفعة سنبقى أثر)..

هذا اليوم المنتظر اليوم المشهود يوم سيتخلد في ذاكرة التاريخ.. وسوف يكتب بماء الذهب.. يوم ستولد فيه بطلات سارعن للصعود إلى أعالي الجبال.. فلكل مجتهد نصيب..ولكل طالبة سارعت في الصعود نحو سلم النجاح والتفوق تستحق منا أن نشاركها هذه الفرحه لها ولوالديها ولمدرستها..

هنا نحن.. في مدارس الطريق الى القمة… نشهد حفلا رائعاً ومتميزا.. تناولت الأفكار والأناشيد والفقرات المتألقة في سماء مدرستنا.. قدمت مهداة وخاصة لطالباتنا المتميزات..

حيث تم تنسيق فقرات الحفل بمشاركة من الجميع من إدارة ومعلمات.. فجزيل الشكر للجهود المبذولة.. والمساهمة في نجاح هذه الفقرات المتألقة..

وفي أثناء الحفل  القت مديرة مدارس عظماء التاريخ الأستاذة/ أشواق القدسي كلمة شكر وثناء ومدح وتهنئة للخريجات المتميزات .

كما استكمل الحفل بالعديد من المفاجئات الأصلية والمتألقة فشعارنا دائما..(الجميل والمختلف والرائع)..

وفي نهاية الحفل أسدلت فقرة الكل منتظرها على أحر من الجمر حيث صعدت إدارة مدارس الطريق إلى القمة لتتويج وتكريم الخريجات لتكون الفرحة مرسومة على وجوه جميع الطالبات..

فمبارك لهن هذا الانجاز والإبداع وتحقيق الأفضل..
وفي النهاية رست  سفينة التعليم.. سفينة العطاء والتميز في زوايا الطريق الى القمة على أمل دائم في استمرار وتقديم العطاء الافضل والمتميز.