أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية  الآفاق تدشن أسبوعها  العلمي 

كلية  الآفاق تدشن أسبوعها  العلمي 

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

برعاية كريمة من  عمادة كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، تم تدشين الأسبوع العلمي لمناقشة أبحاث التخرج اليوم السبت الموافق 11 / 3 / 2023م.

وفي التدشين تم  مناقشة خمسة وعشرون بحث تخرج لمختلف التخصصات, وقد كانت البداية اليوم بابحاث قسم القبالة والتوليد الدفعة الثانية عشر والمكونة من اربع مجموعات بحثية، وقد شُكلت لجنة مناقشة أبحاث التخرج من عدد من الدكاترة المناقشين:
د/ عاصم الحكمي رئيس لجنة المناقشة.
د/ مجدي الصماط أخصائي علم ادوية ومداواه – عميد الكليه – مناقش داخلي.
د/ خالد الجمره أخصائي ميكروبيولوجي ومدير عام صحة الطفل بوزارة الصحة – مناقش خارجي.
وتحت إشراف الدكاترة:
د/ شيماء الصرابي
د/ مرام الصايدي
د/ علاء المقرانة
د/ أدهم قيران

كما حضر عدد كبير من الضيوف الأكارم والدكاترة والمدرسين، حيث تمت المناقشة من قبل اللجنة وكانت أكثر حماسة وثقة بين الباحثين وكان الأداﺀ والالقاﺀ رائع، إذ حظيت الابحاث بإهتمام وتركيز الحاضرين كون مواضيع الابحاث كانت مميزة وكانت النقاشات متألقة.

هذا وقد اثنت اللجنة على جميع الابحاث وأكدوا أنها أبحاث مميزة لما شملت من مواضيع حيث ركزت هذه الأبحاث على مجموعة من القضايا المتعلقه بالمرأة ومشاكل الحمل والولادة ومرتبطة بالجانب الطبي وملامسة للحياة العملية والاحداث اليومية كما ركزت اللجنة على منهجية البحث العلمي وأثنت عليه لانه من أهم الاشياﺀ التي يتعلمها الطالب خلال هذه الفترة واعتبروا أنها أبحاث لطلاب بكالوريوس وماجستير وكانت النتيجة جدا رائعة لجميع الأبحاث. ونتمنى لجميع طلابنا مزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.