أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية بدمت.. حلم طال إنتظاره
تعرف على الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية باظالع

الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية بدمت.. حلم طال إنتظاره

Spread the love
شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية بدمت -أول كلية جامعية أكاديمية بالمنطقة ،وهي حلم طال انتظاره من قبل أبنائنا الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية في المديرية والمديريات المجاورة لها ، الذين وجدوا وما زالوا يجدون الأفق مسدودا أمام استكمال مسيرتهم العلمية للمرحلة الجامعية .
وقد أخذت نخبة من أبناء المنطقة الأكاديميين والتربويين على عاتقها مهمة إيجاد حل لهذه المشكلة من خلال إنشاء مؤسسة تعليمية جامعية أهلية تستمد قانونيتها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، فكان هذا مشروع الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية التي حرصنا في إنشائها على إعداد برامج علمية مواكبة لمستجدات المنهجية العلمية المعاصرة ، من قبل كوادر أكاديمية عالية التأهيل في تخصصات نوعية ملبية لاحتياجات المجتمع المحلي والإقليمي والدولي من المخرجات ذات الكفاءة العالية .
كما حرصنا على تهيئة بيئة تعليمية محفزة للتحصيل العلمي النوعي من خلال اختيار موقع المبنى وتخطيطه بطريقة حضرية راقية ، فضلا عن العناية بأثاثه وتجهيزاته وفقالمعايير الجودة الأكاديمية ومواصفاتها ، وانطلاقا من الرؤية المستقبلية للكلية ورسالتها العلمية .
نأمل أن يرقى هذا الصرح إلى مستوى طموحاتنا في هذه المنطقة المحرومة من أية كلية جامعية أكاديمية منذ بدايتها التاريخية الأولى إلى لحظتنا هذه .(عمادة الكلية) .
تعرف على الكلية النوعية للعلوم الأكاديمية بدمت
العنوان :
اليمن – الضالع – دمت – حارة المواصلات
للتواصل :
776660411- 774923903