أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / قيادة كلية الآفاق بصنعاء تكرم طلابها المتفوقين وتحتفي بالمستجدين في مهرجانها السنوي الرابع عشر

قيادة كلية الآفاق بصنعاء تكرم طلابها المتفوقين وتحتفي بالمستجدين في مهرجانها السنوي الرابع عشر

Spread the love

الدكتور مجدي الصماط يدعو الطلاب والطالبات لإنطلاقة نحو الآفاق والجد والاجتهاد والمثابرة

الطلاب يوجهون كلمة شكر وإمتنان لعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس الذين منحوهم المعارف والعلوم

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

بكل ثقة واقتدار، تواصل كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية في صنعاء، مسيرة التميز والعطاء، من خلال احتفائها بكوكبة من طلابها وطالباتها المتميزين والمتفوقين في مهرجانها السنوي التكريمي الرابع عشر، الذي شهد أيضا الإحتفاء بالطلاب المستجدين، في فعالية تكريمية بهية، برعاية كريمة من قبل معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ غازي أحمد علي محسن .

المهرجان التكريمي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، تميز بحضور واسع من الضيوف والعمادة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء امور الطلاب والطالبات ، وحشد من منتسبي الكلية بمختلف التخصصات والمستويات، على رأسهم الاستاذ عارف محمد كباس رئيس مجلس الإدارة والدكتور مجدي علي الصماط عميد الكلية ونائب العميد للشئون الاكاديمية دعادل الخضري ونائب العميد لشئون الطلاب ا سمر المغربي ورؤساء الأقسام وجميع الكادر الاداري والفني.

وشهد المهرجان الاحتفالي، كلمة لعميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط، الذي هنأ بدوره كافة الاوائل متمنيا لهم مزيداً من التفوق والنجاح في دراستهم وحياتهم العلمية والعملية ، مرحبا بأبنائه من الطلاب والطالبات المستجدين .

 

وشدد الدكتور مجدي الصماط، على ضرورة اكتساب المهارات والعمل التعاوني خلال العام الدراسي الجديد، من خلال العمل مع الزملاء والتفاعل مع الانشطة، لتكون نقطة مضيئة نعتز بها ونفتخر لخدمة هذا الوطن المعطاء .

وشدد الدكتور مجدي الصماط على ضرورة اكتساب المهارات والعمل التعاوني خلال العام الدراسي الجديد، من خلال العمل مع الزملاء والتفاعل مع الانشطة، لتكون نقطة مضيئة نعتز بها ونفتخر لخدمة هذا الوطن المعطاء .

وقال، لقد اعتادت كلية الآفاق على اقامة هذا المهرجان التكريمي كل عام، بهدف تكريم وتشجيع الطلاب المتفوقين بالمستويين الثاني والثالث ، ونحتفي باستقبال الطلاب المستجدين .

وأضاف، نتمنى ان يكون هذا الاحتفال حافزا لجميع الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة، ومن خلاله نسعى الى خلق روح المنافسة بين الطلاب، وزرع بذور المودة والاخاء بين الطلاب من خلال قيام الدفع السابقة باستقبال زملائهم من الطلاب المستجدين .

 

وحث عميد الكلية الدكتور مجدي الصماط، جميع ابنائه من الطلاب والطالبات إلى تدشين عامهم الدراسي بهمة عالية، وان يكون شعارهم هو انطلاقة نحو الآفاق . مقدما نصيحة قيمة إلى الطلاب والطالبات وخاصة طلاب المستوى الاول، وحثهم على الجد والمثابرة ومتابعة الدروس أولاً باول .

وشكر عميد الكلية الهيئة الإدارية وهيئة التدريس وكذلك الطلاب على حسن الاعداد والتنظيم لهذا الحفل ،مثمنا اهتمامهم ايضا بالجوانب الادارية والاكاديمية بالكلية .

وألقيت كلمتان عن المكرمين وعن الدفعة الجديدة قدمتا الشكر والعرفان لكل من ساهم في إكسابهم معارف علمية ومهارات تطبيقية تمكنهم من الاعتماد علی الذات والالتحاق بسوق العمل . شاكرين عمادة الكلية ممثلة بالدكتور مجدي الصماط وأعضاء هيئة التدريس على تسهيل وتذليل كل الصعوبات أمامهم وتوفير البيئة التعليمية المميزة، حتى وصلوا إلى هذا اليوم المميز من جني ثمار التحصيل العلمي .