أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر مخاطباً طلابه: مرحلة البكالوريوس تتطلب جهد و مثابرة
بدء العام الجديد في جامعة الناصر

رئيس جامعة الناصر مخاطباً طلابه: مرحلة البكالوريوس تتطلب جهد و مثابرة

Spread the love

العام الجامعي الجديد

قام  رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور/  عبد الله طاهش اليوم الأحد بزيارة تفقدية إلى  القاعات والمعامل الدراسية بكلية الهندسة وعلوم الحاسوب في منطقة حدة، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ/ 2023-2024م.
واطلع رئيس الجامعة خلال الزيارة على كافة الشؤون المتعلقة بسير الخطة الدراسية للفصل الأول في كافة أقسام الكلية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس في توفير بيئة تعليمية محفزة تلاءم احتياجات الطلبة.
كما أكد التزامه بتوفير متطلبات الكلية التي تسهم في تعزير العملية التعليمية وتطويرها في كافة الأقسام. ووجه كلمة للطلبة أشار لهم فيها بأن مرحلة البكالوريوس تتطلب منهم الجهد والمثابرة بشكل مستمر، واستغلال فرص التعلم التي تتيحها الجامعة ليحصلوا  على أكبر قدر من الفائدة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
رافق رئيس الجامعة خلال زيارته مستشار رئيس الجامعة لشؤون الاعتماد الأكاديمي-مشرف برامج الحاسوب الأستاذ الدكتور / محمد الشرجبي، عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الدكتور منصور الزبدي، نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الدكتور قيس النزيلي، المهندس صهيب اليحيري المختص الإداري والأكاديمي بكلية الهندسة، ومعيد قسم الهندسة المدنية المهندس محمد عباد.