أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر يكرم الطلبة المشاركون في المسابقة الدولية التكنولوجية بالهند.. وخاطبهم: انتم مصدر فخرنا 
المسابقة الدولية التكنولوجية بالهند

رئيس جامعة الناصر يكرم الطلبة المشاركون في المسابقة الدولية التكنولوجية بالهند.. وخاطبهم: انتم مصدر فخرنا 

Spread the love

المسابقة الدولية التكنولوجية

كرم رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2023م الطلبة المشاركين من قسم تقنية المعلومات بكلية الهندسة وعلوم الحاسوب؛ في المسابقة الدولية التكنولوجية “TECHWIZ 4” بنسختها الرابعة 2023 التي ينظمها مركز آبتك في الهند لكافة فروعه حول العالم.
وخلال فعالية التكريم أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش عن فخره بالجهود المبذولة من قبل الطلبة المشاركين في المسابقة بنسختيها الثالثة والرابعة والتي تعكس قدرتهم على التميز والإبداع في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، مشيراً الى أن مشاركتهم في مثل هذه المسابقات العالمية تعزز سمعة جامعة الناصر، وتؤكد على قدرات طلابها في المنافسة على المستوى العالمي.
من جانبه أوضح نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب بجامعة الناصر-مدير مركز آبتك في اليمن الدكتور قيس النزيلي بأن “TECHWIZ” هي مسابقة دولية ينظمها مركز آبتك العالمي في الهند بشكل سنوي، وتجذب مشاركين من جميع أنحاء العالم. وتهدف المسابقة لتشجيع الابتكار والإبداع في مجالات التكنولوجيا، وتمنح الفرصة للمشاركين لتطوير قدراتهم وتبادل المعرفة مع الآخرين. وقد شارك طلاب قسم تقنية المعلومات-آبتك بجامعة الناصر في المسابقة لهذا العام بأربعة فرق ضمن مجالات: تصميم وتطوير مواقع الويب، تطوير تطبيقات الويب، وتطوير تطبيقات الموبايل.
شارك في التكريم الذي تم في مبنى رئاسة الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب والدراسات العليا الأستاذ الدكتور حسين البهجي، أمين عام الجامعة الأستاذ علي الذيفاني، عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع، والمشرف الأكاديمي ومختص آبتك لبرنامج تقنية المعلومات المهندس أنس الحمادي.