أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / أحد خريجي جامعة الملكة أروى ينتزع المركز الـ9 في المسابقة المعمارية لهيئة الأوقاف
جامعة الملكة أروى تشارك بالمسابقة المعمارية لهيئة الأوقاف

أحد خريجي جامعة الملكة أروى ينتزع المركز الـ9 في المسابقة المعمارية لهيئة الأوقاف

Spread the love

المسابقة المعمارية

#المركز_الإعلامي_للجامعة

انتزع المهندس طارق حاتم هاشم أحد الطلبةالخريجين من كلية الهندسة بجامعة الملكة أروى، تخصص هندجسة معمارية، المركز التاسع في المسابقة المعمارية التي أطلقتها الهيئة العامة للأوقاف بصنعاء، وذلك من بين 36 مشارك تنافسوا على تصميم مشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي – لأمانة العاصمة .

حيث يؤكد هذا الانجاز،جودة مخرجات جامعة الملكة، التي تفخر دوماً بخريجيها في مختلف التخصصات وتؤكد حرصها على إعداد كوادر متميزة تنافس في سوق العمل في شتى المجالات.

 جامعة الملكة أروى تشارك بالمسابقة المعمارية لهيئة الأوقاف

سجل الآن بجامعة الملكة أروى والتحق بأعرق الجامعات اليمنية

وقد قامت لجنة التحكيم بتكريم العشرة المراكز الأولى فقط وأوصت بمشاركة المكرمين في إعداد التصميم النهائي للمشروع.

المسابقة المعمارية

https://qau.edu.ye

 جامعة الملكة أروى تشارك بالمسابقة المعمارية لهيئة الأوقاف

وبهذه المناسبة؛ هنأ الدكتور غسان هاشم نائب رئيس الجامعة المهندس طارق حاتم، على فوزه، مؤكدا دعم الجامعة للكوادر المتميزة والتي تضع نصب عينها تنمية وازدهار بلادنا الحبيبة. متمنيا لجميع خريجي الجامعة التميز وتحقيق مثل هذه الإنجازات التي تعتبر مصدر فخر وإعتزاز للجامعة.

لماذا جامعة أروى إختيارك الأفضل ؟

هناك الكثير من المعطيات والعوامل التي تجعل جامعة الملكة أروى، الإختيار الأفضل والأنسب، لكل طالب وطالبة يسعى لمواصلة مشواره العلمي والأكاديمي. فهي تعد لأولى بين الجامعات اليمنية في التصنيفات العالمية . حيث حصلت على المركز الاول في معامل التأثير الاكاديمي الدولي للجامعات في أحدث تصنيف عالمي (ويبوماتريكس)صدر شهر يونيو.

وحققت في مارس الماضي المركز الاول على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية، في التصنيف العالمي (uniRank) للجامعات المعتمدة من الجهات الرسمية في اكثر من 200 دولة حول العالم .

وفي العام الماضي2022 ؛ صنف التقييم الدولي الاسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس)،جامعة الملكة أروى في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات اليمنية الخاصة، والتاسع على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، والترتيب ( 8802 ) على مستوى جامعات العالم .

والجامعة عضو في “الأثر الأكاديمي” التابع لمنظمة الأمم المتحدة (United Nations Academic Impact UNAI)،وعضو اتحاد الجامعات العربية،وعضو اتحاد الجامعات الإسلامية،وعضو اتحاد الجامعات اليمنية الأهلية .

خطى ثابتة نحو المستقبل
Steady steps towards future
العنوان:
صنعاء – ش. الستين الجنوبي – فج عطان
للإستفسار والتواصل:
Tel: +967 1 450121 +967 1 445992
fax: 01445996
Mobile Number: +967770445995
Pox: 11586
WhatsApp: +967770445995