أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / هيئة تحرير مجلة جامعة الملكة أروى تعتمد النموذج العام للمقالات البحثية 

هيئة تحرير مجلة جامعة الملكة أروى تعتمد النموذج العام للمقالات البحثية 

Spread the love

المقالات البحثية

هيئة التحرير لمجلة جامعة الملكة أروى العلمية المحكمة تعتمد النموذج العام للمقالات البحثية التي سيتم نشرها في الإعداد القادمة ابتداءً من العدد 26 من المجلة ،الذي قدمه المهندس صدام حسين السلفي في شهر سبتمبر من العام الحالي 2023م والمتوافق الى حد كبير مع المعايير الدولية للنشر والتوثيق العلمي والمنافس لافضل نماذج البحث التابعه لجهات النشر الدولية والعالمية. المشهورة.
ويهدف هذا النموذج إلى توحيد شكل ومحتوى المقالات البحثية وتسهيل عملية التحكيم والنشر. ويشمل النموذج معلومات عن العنوان والمؤلفين والملخص والكلمات المفتاحية والمقدمة والمواد والطرق والنتائج والمناقشة والاستنتاجات والمراجع والملاحق. النموذج متوفر على موقع المجلة الإلكتروني والذي تم استخدامة لاول مرة لانتاج البحث العلمي الذي قدمة الباحث “د.لؤي طارش محمد نعمان” الموسوم بعنوان
“طرق اكتساب الجنسية في القانون اليمني”
لمعاينة البحث بالنموذج الذي تم اعتمادة في القرار الجديد يمكنكم زيارة الرابط التالي:
هذا وتهتم مجلة جامعة الملكة أروى العلمية المحكمة بتقديم الإنتاج العلمي للباحثين باللغتين العربية والإنجليزية في مختلف المجالات العلمية والإنسانية والتقنية والتطبيقية. وتصدر المجلة بشكل دوري نصف سنوي في شهري يوليو وديسمبر من كل عام أكاديمي، وتتميز المجلة بالمحكمة العلمية بالمراجعة الدقيقة والموضوعية والسرية والمواكبة للتطورات العلمية الحديثة. وترحب المجلة بالمقالات البحثية الأصيلة والمبتكرة والمتميزة من الباحثين المحليين والدوليين.
جميع الحقوق محفوظة لصالح جامعة الملكة أروى ولايحق لأي جهة اخرى استخدام النموذج دون موافقة مسبقة من رئاسة التحرير .