أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تدشن امتحانات المفاضلة للمنح التنافسية 
امتحانات التفاضل بكلية الآفاق

كلية الآفاق تدشن امتحانات المفاضلة للمنح التنافسية 

Spread the love

امتحانات المفاضلة

دشنت كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023م امتحانات المفاضلة للطلبة المتقدمين للمنح التنافسية التي تقدمها الكلية للعام الأول ضمن ” برنامج منحة كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية التنافسية للعام الدراسي 1445هـ/2023-2024م”؛ والتي أقيمت في مبنى الكلية بالقاعة الكبرى.

وأجرى عميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط زيارة تفقدية إلى القاعات واللجان الامتحانية الخاصة، ووجه كلمة للطلبة المتقدمين شكر فيها جهودهم لتحقيق التميز في مسيرتهم الأكاديمية؛ مؤكداً بأن عملية الاختبارات ستتم بشفافية مطلقة. وأشار إلى أن كلية الآفاق تؤمن بأن التعليم هو مفتاح النهضة والتطور والنجاح، ولهذا عملت جاهدة على تقديم هذه الفرص التعليمية للطلبة المتميزين إسهامًا منها في تنمية المجتمع ونهضة الوطن.

وقد تم عمل الإجراءات والترتيبات اللازمة لعملية الاختبارات  واجراءات استقبال الطلبة وتوزيعهم على اللجان والتشديد على ضرورة الالتزام بالقواعد والارشادات المنظمة للعملية الامتحانية .

“السكرتارية وإدارة المكاتب الحديثة” دورة تدريبية بكلية الآفاق

واكد الصماط أن امتحانات  و التصحيح سوف تتم بشفافية مطلقة بما يضمن الدقة والمصداقية، و انه سوف يتم فتح باب التظلمات العلنية لجميع الطلبة المتظلمين بعد إعلان نتيجة الامتحان. متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح.

https://www.facebook.com/alafakcollege/