أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول
كلية الآفاق تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول

كلية الآفاق تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول

Spread the love

امتحانات كلية الآفاق

دشن عميد كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية د/ مجدي علي الصماط اليوم السبت الموافق 23 / 12 / 2023م امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024م.

وخلال التدشين ومعه نائب العميد للشؤون الأكاديمية ونائب العميد لشؤون الطلاب وعدد رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، اطلع عميد الكلية د/ مجدي الصماط على سير العملية الامتحانية والإجراءات المتبعة لضبطها وتنظيمها وفق الإجراءات والخطط المعدّه من الكنترول.

ومن جانبه أكد الصماط على أهمية تهيئة الأجواء للطلاب لتأدية امتحاناتهم بكل سلاسة وانضباط مشيداً بمستوى الأنظمة الرقابية عليها، ومنوهاً بمستوى استعداد الطلاب لها، مؤكداً بأن الثقة بالنفس تمثل مفتاح النجاح فيها، ومشيراً بأهمية الإمتحانات الفصلية للطلاب، لافتاً بدورها في تقييم مستوى تحصيلهم العلمي، وراجياً لهم النجاح والتوفيق في الإمتحانات.

وكان عميد الكلية قد استمع من رئيس الكنترول إلى شرح عن سير عملية الامتحانات وآلية توزيع المراقبين وفق القاعات والإجراءات المتبعة لإدارة العملية الإمتحانية وفق أعلى المعايير المتبعة في العمليات الإمتحانية.

كما جرى على هامش التدشين، الإطلاع على الترتيبات والتجهيزات التي اُتخذت لضمان سير العملية الإمتحانية بالصورة المنشودة، مشيدين بالجهود التي تبذلها إدارة الكلية لنجاح سير العملية الامتحانية، شاكرين الطلاب على التزامهم وحرصهم على مواصلة التعليم متمنيين لهم التوفيق والنجاح في الإمتحانات.

اقرأ ايضاً:  عمادة كلية الآفاق تبارك لطلابها التفوق بامتحان الكفاءة في المجلس الطبي الأعلى

كما قام عميد الكلية بزيارة القاعات الامتحانية للإطلاع على سير الإمتحانات ومستوى التنظيم لها ومدى إلتزام الطلاب باللوائح المنظمة. وحث العميد الطلبة على بذل مزيداً من الجهود لتحقيق التميز في التحصيل العلمي، مشيراً إلى حرص عمادة الكلية على متابعة سير أعمال الإمتحانات بصفة مستمرة، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب وكذلك تواجد الدكاترة والأساتذة والمراقبين فى قاعات الإمتحانات لتحقيق الإنضباط المنشود والرد على استفسارات الطلبة.

“الجدير بالذكر” أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2023-2024م في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية تستمر من الفترة 23 ديسمبر حتى منتصف يناير القادم.

وأوضح العميد أن عملية تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكلية تمت بصورة طبيعية نتيجة لاستكمال كافة الإجراءات والترتيبات مسبقًا في مختلف الجوانب.

 https://www.facebook.com/alafakcollege/