أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / انطلاق المسابقة العلمية للأقسام الطبية بكلية الآفاق

انطلاق المسابقة العلمية للأقسام الطبية بكلية الآفاق

Spread the love

انطلاق المسابقة العلمية

انطلقت اليوم السبت الموافق 27 / 4 / 2024م في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية المسابقة العلمية بين الأقسام الطبية المستوى الأول، شملت المسابقة أسئلة علمية تم كتابتها من دكاترة المواد. وإذ خاض الطلاب غمار المنافسة فيما بينهم وتزودوا بالعلم وروح المعرفة ونالوا من المعلومات ما إن ينفعهم بالمضي قدما نحو ضالتهم المنشودة. وخلال المسابقة قام مسؤول الأنشطة الطلابية بالكلية أ/ عصام الروحاني باطلاع الطلاب على التعليمات والشروط المتعلقة بالمسابقة واهمية الالتزام والتقيد بها والالتزام بالوقت وتعليمات لجان التحكيم.

فيما حث نائب العميد للشؤون الأكاديمية د/ عادل خضري الطلاب على بذل مزيد من الجهود لخوض غمار المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة. ولما لتلك الانشطة من اهمية لابراز القدرات والطاقات الكامنة لديهم وممارسة هواياتهم والانطلاق من خلالها الى آفاق اوسع لخوض المرحلة الثانية للمشاركة بمشروع المسابقة التنافسية العلمية و الثقافية الذي تنفذه إدارة الأنشطة بالكلية في مختلف المجالات متمنيا لهم النجاح في كافة مراحل المسابقة .

انطلاق المسابقة العلمية

وقد جرت المسابقة في أجواء عليلة ورائعة حيث انتهت بفوز قسم فني أسنان على نظيرهم قسم الصيدلة وفوز قسم الأمن السيبراني على نظيره قسم تقنية المعلومات كما حالف التعادل قسمي العمليات وقسم التخدير، بحيث تنتقل المسابقة العلمية إلى مرحلة قادمة يتم استكمال المسابقات مع الأقسام الطبية والإدارية الاخرى وصولا إلى الفوز لقسم طبي واحد بالكلية لتستمر المسابقة وتنتقل إلى المستوى الثاني في المراحل القادمة.

اقرأ أيضا :برعاية العمادة: كلية الآفاق على موعد مع بازار خيري ضخم “لستم وحدكم”.. غداً

هذا وقد حضر المسابقة العلمية كلا من:
د/ عادل يحي خضري نائب العميد للشؤون الأكاديمية
د/ سمر المغربي نائب العميد لشؤون الطلاب
أ/ عصام الروحاني مسؤول الأنشطة بالكلية
أ/ أحلام الحنبصي رئيس الكنترول بالكلية

https://alafakcollege.net/