أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / طلبة كلية الآفاق يتضامنون مع فلسطين على طريقتهم الخاصة
طلبة كلية الآفاق يتضامنون مع فلسطين على طريقتهم الخاصة

طلبة كلية الآفاق يتضامنون مع فلسطين على طريقتهم الخاصة

Spread the love

بازار خيري لنصرة فلسطين

برعاية عمادة كلية الافاق للعلوم الطبية والتقنية أقيم اليوم الخميس الموافق 15 / 2 / 2024 م البازار الخيري لنصرة القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً وتأييداً لإخواننا المجاهدين في قطاع غزة.

وقد افتتح البازار الخيري بآيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ أ. عمر المعدني تلا ذلك الوقوف للنشيد الوطني اليمني والفلسطيني. ومن ثم ألقى مسؤول الأنشطة بالكلية أ. عصام الروحاني كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين شاكرا تلبيتهم لدعوة البازار الخيري لنصرة القضية الفلسطينية.

بدوره أوضح مسؤول الأنشطة بالكلية في كلمتة التي ألقاها خلال البازار، قائلا أن هذا البازار يأتي كواجب وطني وديني وأخلاقي وإسناد بسيط كأقل ما يمكن أن نقدمه لنصرة الأقصى الشريف، وهي رسالة إلى الفلسطينيين بأنهم ليسوا وحدهم في مواجهة آلة الإجرام الصهيوني.

وأشار إلى أن الصهاينة يواصلون جرائمهم ضد أبناء غزة ويقتلون النساء والأطفال بكل قسوة وعنف وسط صمت وتخاذل العالم باستثناء اليمن الذي قدم وما يزال الإسناد الممكن بمختلف الأشكال والإمكانات المتوفرة.

هذا وقد تخلل البازار الخيري فقرات عديدة كفقرة لاعب الخفة والتي جاءت من اللاعب أسامة الشرعبي، كما تخلله فقرات إنشادية متنوعة جاءت من الفنان وليد المحويتي، واستمع الحاضرين إلى أنشودة رائعة عن فلسطين للمنشدة عائشة باكر، وأنشودة أخرى جاءت على لسان المبدعة مرام الوصابي والكثير من الانشودات الهادفة والرائعة والتي نالت استحسان الجميع.

وإلى ذلك فقد شارك في المسرحية الهادفة كوكبة من الفنانين والإعلاميين و من أبرز الممثلين وابرز نجوم السوشيال ميديا، كالنجم المتألق نجم السوشيال ميديا واليوتيوبر علاء عبد الله والممثل وليد السدعي والفنان طارق نعمان والممثل حسين الشامي والممثل طارق ردمان و حسام السياغي، وغيرهم من الممثلين والفنانين والإعلاميين والاعلاميات الذين جاؤوا تلبية لدعوة البازار الخيري لنصرة القضية الفلسطينية.
وقد كان في التقديم للبازار الخيري الإعلامية المبدعة سجى الرمين.

بازار خيري لنصرة فلسطين

كما تضمن البازار الخيري لنصرة القضية الفلسطينية العديد من الأركان مثل ركن (حسن كافي، كاندي لاندي، أكلة الاندومي، ركن المحلل للشخصية، وركن العموطة، أطباق خيرية، فرقة الرسم والخط والتصوير ).

اقرأ ايضاً:كلية الآفاق تحتضن ندوة نوعية حول طبيعة الصراع مع الإسرائيلي الأمريكي البريطاني

وفي البازار الخيري الذي حضره كوكبة من الفنانين والإعلاميين و من أبرز الممثلين وابرز نجوم السوشيال ميديا، كما حضر فيه قيادات وأكاديميو وطلاب الكلية بالإضافة الى حضور جمع من طلاب جامعات وكليات مختلفة،
كما استعرض طلاب كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اطباقا خيرية تعود ريعها كلها لأبناء فلسطين.

و على صعيد آخر جاءت لفتة كريمة من عمادة كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية ممثلة بالدكتور مجدي الصماط جاءت فقرة تكريم الفنانين والإعلاميين و الممثلين الذين حضروا البازار الخيري لنصرة القضية الفلسطينية.

https://www.facebook.com/alafakcollege