أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة التخصصية تشارك بالمسابقات التنافسية لبطولتي التنس و الريشة الطائرة 
الجامعة التخصصية تشارك بالمسابقات التنافسية لبطولة التنس و الريشة الطائرة 

الجامعة التخصصية تشارك بالمسابقات التنافسية لبطولتي التنس و الريشة الطائرة 

Spread the love

بطولة الريشة الطائرة 

تحت شعار “لستم وحدكم”، وبرعاية كريمة من معالي وزير التعليم العالي  الأستاذ حسين حازب  وضمن مشاربع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة،شاركة الجامعة التخصصية الحديثة بالمسابقات التنافسية  في البطولة الثانية لتنس الطاولة والبطولة الأولى للريشة الطائرة بإربعة طلاب. وهم :
*حمدي عايض العليي
*احمد الدعيس
*فؤاد الخاشب
*محمد صبيح

حيث  يشارك بالمسابقات التنفاسية في البطولة الثانية لتنس الطاولة والبطولة الأولى للريشة الطائرة  عشرين جامعة حكومية واهلية .

وفي المسابقة  عبر الدكتور غالب القانص وكيل الشؤن التعليمية في كلمته التي القاها في الإفتتاح عن سعادته لاستكمال انشطة المسابقات التي رعتها الوزارة خلال العام 1445 .
وقال بأن هذه الانشطة ساهمت كثيرا في توحيد الانشطة الرياضية والعلمية والفكرية في الجامعات اليمنية ولم شتات هذه الانشطة تحت مظلة وزارة التعليم العالي .
وقال الدكتور القانص انه تم خلال اقامة الانشطة لطلاب الجامعات اكتشاف مواهب مهولة لابنائنا الطلاب تعتبر انجازا واعدا لتفعيل مواهبهم مما يشكل دافعا وحافزا كبيرا لهم في التقدم العلمي على مستوى جامعاتهم لان هذه الانشطة ولدت حراكا ايجابيا بين الطلاب وقيادات الجامعات وكودارها الادارية والفنية والاكاديمية وحركت المياه الراكدة التي كانت تقتصر على الدراسة والشهادة والتخرج وخلقت مناخا للاتصال بين كافة كوادر الجامعات ووزارة التعليم العالي ومع وزارات اخرى كالثقافة والشباب والرياضة مما يعزز تحقيق اهداف الرؤية الوطنية لبناءالدولة اليمنية الحديثة قولا وعملا وليس مجرد شعارات واقوال..
وقدم الدكتور القانص الشكر البالغ لمعالي الوزير ونائبه لاهتمامهم الكبير بالانشطة الطلابية ومتابعتهم وحضورهم الدائم لتشجيع الانشطة كما قدم الشكر لجامعة المستقبل وجامعة النخبة والنادي الترفيهي والنادي الاهلي وكل اللجان المحكمة والمنظمة لهذه البطولة .
وقدم الشكر ايضا لكافة الجامعات اليمنية التي دعمت كافة البطولات التي تمت خلال هذا العام 1445 حيث مثلت الداعم الرئيسي للمسابقات والانشطة فلهم جزيل الشكر، والتقدير .
وبحضور مدير مشروع المسابقات مدير عام التعليم الاهلي الاستاذ فؤاد احمد الحدا مدير مشروع المسابقات التنفاسية قال الاستاذ عبدالكريم الضحاك مدير عام الانشطة بالوزارة رئيس فريق مشروع المسابقات التنفاسية ان هذه البطولة تاتي بمشاركة عشرين جامعة حكومية واهلية وانه في القريب العاجل سيتم تفعيل انشطة جديدة مثل الرماية وان الوزارة بصدد الاعداد لتفعيل كافة الانشطة الرياضية والعلمية والحرفية والانشطة المجتمعية .
حضر الفعالية الدكتور قيس المحمدي رئيس جامعة النخبة والاستاذ محمد زهرة مدير عام التعليم الحكومي والاخ يحيى الضاعني مدير عام الاعلام ومدراء الانشطة بالجامعات المشاركة .
========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================