أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة آزال للتنمية البشرية تحوز على جائزة أفضل خطة تسويقية في مسابقة مؤسسة إنجاز 
جامعة آزال للتنمية البشرية تفوز بجائزة مؤسسة إنجاز

جامعة آزال للتنمية البشرية تحوز على جائزة أفضل خطة تسويقية في مسابقة مؤسسة إنجاز 

Spread the love

جامعة آزال للتنمية

حازت جامعة آزال للتنمية البشرية على جائزة أفضل خطة تسويقية في مسابقة الشركة التابعة لمؤسسة إنجاز_اليمن 2023.
وفي المسابقة  التي عقدت في نادي الترفيه الرياضي في نادي ضباط الشرطة بتنظيم مؤسسة انجاز اليمن، تنافس فيها هذا العام 18 شركة طلابية على لقب أفضل شركة طلابية لفئة الجامعات.
شاركت جامعة آزال  بفريقين هما: فريق Twice But Nice وفريق Be Safe علماً بأن الفريقان التحقوا ببرنامج تدريبي عقدها انجاز اليمن استمر لاكثر من خمسة اشهر في الجامعة وذلك ما أهلهما للمشاركة في المسابقة.

سبق هذه المرحلة.. المرحلة الثانية حيث عرض الطلبة اعمالهم على اللجنة وفي المرحلة و عُقدت مقابلات شخصية مع لجنة التحكيم يوم الخميس الماضي.
الجدير ذكره.. ان التحكيم يجري على اربعة مراحل على مدار 3 أيام يشارك فيها الطلبة انشطة متنوعة. حيث  اختتامت المسابقة بحفل يضم عددا من رؤساء الجامعات والشخصيات الرسمية ورجال الاعمال وممثلي الشركات و تم فيها  حصول جامعة آزال على لقب أفضل شركة طلابية لفئة الجامعات.
حضر المسابقة رئيس جامعة آزال الدكتور نجيب الكميم ومدير اكاديمية وترفورد : ا.رامي شفيق و منسقي البرامج المهنية والدورات القصيرة في مراكز الجامعة ا. فادي فخري و ا. عبدالرحمن الشميري ومختص الدعاية والإعلان في الجامعة أ. محمد النجار و عددا من رؤساء الجامعات والشخصيات الرسمية … شاركت جامعة آزال للتنمية البشرية في المرحلة الثانية لمسابقة الشركة (للشباب والشابات الرياديين 2023)