أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / اتفاقية تدريب بين جامعة الجيل الجديد و شركة أوتوديسك العالمية
اتفاقية بين جامعة الجيل والجديد و شركة أوتوديسك العالمية

اتفاقية تدريب بين جامعة الجيل الجديد و شركة أوتوديسك العالمية

Spread the love

جامعة الجيل الجديد بصنعاء 

#أخبار التعليم

وقّعت جامعة الجيل الجديد اليوم الخميس 16 محرم 1445هـ الموافق 3 أغسطس 2023م اتفاقية التدريب مع شركة أوتوديسك العالمية Autodesk ابتداءً من العام الجامعي 1445هـ 2023/2024م. وشركة أوتوديسك هي شركة برمجيات متعددة الجنسيات تصنع منتجات وخدمات برمجية الهندسة والبناء والعمارة والتصنيع والإعلام والتعليم والصناعات الترفيهية. يحصل بموجب هذه الاتفاقية طلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في برامج الميكاترونيكس والتصميم الداخلي والجرافيك والملتيميديا على التدريب والتأهيل في برمجيات أوتوديسك ذات الشهرة العالمية على أيدي مدربين معتمدين من الشركة وعلى برامج الشركة الأصلية مع الدعم الفني والخدمي الكامل، حيث تم إدماج البرمجيات التي تقدمها الشركة في التطبيقات العملية للمقررات الدراسية ذات العلاقة في التخصصات الثلاثة بمختلف المستويات الدراسية.

جامعة الجيل الجديد بصنعاء 

وقد تحدث الدكتور همدان الشامي رئيس الجامعة عن أهمية هذه الاتفاقية في إطار تنفيذ الأهداف الاستراتيجية للجامعة بكلياتها المختلفة وتخريج كوادر كفؤة ومؤهلة عملياً ونظرياً وعلى ارتباط بالاحتياج الفعلي للمجتمع وسوق العمل. كما أكَّد رئيس الجامعة على أن هذه الاتفاقية ستعزِّز فُرَص خريجي الجامعة مستقبلاً من مهندسي الميكاترونيكس والتصميم الداخلي والجرافيك والملتيميديا في التطوير المهني والارتباط الفعلي باحتياجات المجتمع والمنافسة على أفضل فرص العمل ليس على المستوى المحلي فقط بل إقليمياً ودولياً أيضاً.
الجدير ذِكره أن الطلبة الملتحقين بالبرامج الأكاديمية الثلاثة سيحصلون بعد إنهائهم متطلبات الدراسة وبالإضافة إلى وثائقهم وشهاداتهم الأكاديمية على شهاداتٍ معتمدةٍ من أوتوديسك تفتح آفاقاً أوسع أمامهم في المستقبل الوظيفي وتلبية متطلبات سوق العمل.

جامعة الجيل الجديد: سجل بتكنولوجيا المعلومات و أحصل على تخفيض 40%
وقَّع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور همدان الشامي رئيس الجامعة وعن أوتوديسك المهندس حمزة الصباحي وكيل التدريب للشركة في اليمن، وحضر التوقيع الدكتور حاتم الدعيس عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والدكتور بلال الميتمي رئيس قسم الذكاء الاصطناعي والدكتور ابراهيم الأكوع رئيس قسم الترجمة وعدد من أعضاء الكادر التدريبي المعتمدين لأوتوديسك في اليمن.

http://www.aau.edu.ye/

جامعةالجيلالجديد

آفاقجديدةلاجيال_واعدة