أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / تسلم درع الجامعة.. الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس مجلس إدارة جامعة الجيل الجديد
الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس مجلس إدارة جامعة الجيل الجديد

تسلم درع الجامعة.. الدكتور بن حبتور يلتقي رئيس مجلس إدارة جامعة الجيل الجديد

Spread the love

جامعة الجيل الجديد

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن رعاية ودعم الجامعات اليمنية وأنشطتها التعليمية والأكاديمية والبحثية يأتي ضمن الأولويات الحكومية، لدور الجامعات الحيوي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية وحاضر ومستقبل اليمن.

جاء ذلك لدى لقاء الدكتور بن حبتور اليوم ومعه نائبا رئيس الحكومة لشؤوني الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد، رئيس مجلس إدارة جامعة الجيل الجديد حسن الكبوس ورئيس مجلس أمنائها الدكتور محمد الآنسي ورئيس الجامعة الدكتور همدان الشامي، الذين أطلعوه على سير الأداء التعليمي والأكاديمي للجامعة بمختلف كلياتها وأقسامها العلمية والإنسانية.

وفي اللقاء تسلّم الدكتور بن حبتور، درع الجامعة تقديراً وعرفاناً لدوره في دعم مؤسسات التعليم الجامعي بصورة عامة وجامعة الجيل الجديد بشكل خاص.

اقرأ ايضاً:جامعة الجيل الجديد تُثير قضية الترجمة في ضوء الذكاء الاصطناعي في ندوة نوعية

وعبر الدكتور بن حبتور، عن امتنانه لرئيسي مجلسي الإدارة والأمناء ورئيس الجامعة على منحه الدرع التكريمي من هذه المؤسسة الأكاديمية الفتية.

وأعرب عن الأمل في أن تكلل جهود الجامعة بالتوفيق في أداء رسالتها التعليمية والأكاديمية والتنويرية على النحو المنشود والمساهمة الفاعلة في التنمية البشرية ورفد مؤسسات الدولة والمجتمع بكوادر مؤهلة.

 https://www.facebook.com/aljeelaljadeeduniversity