أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الرازي بحجة تكرم اوائل طلابها وتحتفي بالمستجدين
جامعة الرازي بحجة تقيم حفلها السنوي التكريمي

جامعة الرازي بحجة تكرم اوائل طلابها وتحتفي بالمستجدين

Spread the love

الحفل التكريمي بحضور رئيس الجامعة ونائبة والأمين العام

جامعة الرازي بحجة

#أخبار_التعليم

برعاية رئيس مجلس امناء جامعة الرازي د طارق علي النهمي ورئيس الجامعة أ. د خليل الوجيه، نظم فرع جامعة الرازي بمحافظة حجة فعالية الحفل السنوي لتكريم اوائل الطلاب من مختلف الاقسام والتخصصات للعام الجامعي2022_2023 واستقبال الطلاب والطالبات المستجدين في مختلف الاقسام والتخصصات العلمية
بحضور رئيس الجامعة و نائب رئيس الجامعة د عبد الوهاب الكحلاني وامين عام الجامعة د عمار الذيباني ومدير فرع الجامعة د يحيى الوظاف ووكيل المحافظة الاستاذ محمد القاضي . ونائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية د عبد الناصر القاضي ورئيس قسم التمريض د صدام الاهدل  .
وفي الاحتفال الذي استهلت فقراته بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني القى رئيس الجامعة أ. د خليل الوجيه كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين معبرا عن سعادته بتكريم المبرزين والمبدعين من طلاب فرع الجامعة بمحافظة حجة في مختلف الاقسام والتخصصات
وهنأ رئيس الجامعة المتفوقين لحصدهم المراكز الاولى والمتقدمة في تحصيلهم العلمي. ورحب في كلمته في ذات الوقت بالطلاب المستجدين مهنأ الطلاب باختيارهم جامعة الرازي كطريق لاكمال مسيرتهم التعليمية وخيارا نحو مستقبل افضل.
واشار في كلمته الى تهنئة رئيس مجلس الامناء د طارق النهمي للمتفوقين بالنجاح وترحيبه بالمستجدين في مختلف التخصصات .

جامعة الرازي بحجة

واكد رئيس الجامعة الاهتمام بدعم المبدعين وتشجيعهم مشيرا الى ان ماحققوه من نجاحات كانت ثمرة لاجتهادهم ومثابرتهم في تحقيق نتائج متميزة . ونتيجة لجهود بذلت من قبل الجامعة ومدرسيها في الارتقاء بمستوياتهم التعليمية وتعاون واسناد من قبل اولياء امور الطلاب .داعيا جميع الطلاب الى المزيد من الاجتهاد والمثابرة .
واشار في كلمته الى ان هذا التكريم يأتي في اطار حرص الجامعة واهتماماتها بالمتفوقين علميا وتشجيعهم واستنهاض هممهم لتحقيق مراكز متقدمة في مستوياتهم وتحصيلاتهم العلمية وان فعالية التكريم تعد واحدة من ابرز المناسبات التي تحتفي بها الجامعة تقديرا واحتراما وفخرا بالطلاب المكرمين لحصادهم المراكز الاولى في تحصيلهم العلمي وتكريما لاولياء الامور الذي يعد تتويج ابنائهم ثمرة وحصاد لجهدهم وكفاحهم .

جامعة الرازي بحجة تقيم حفلها السنوي التكريمي

https://www.facebook.com/alraziuni.edu.ye
واكد في كلمته حرص الجامعة الارتقاء بالعملية التعليمية ورفد المحافظة بتعليم نوعي يرتكز على الجودة والتميز في مخرجاتها
واستعرض رئيس الجامعة الانجازات التي تحققت في مختلف المجالات وحصد لمراتب متقدمة في تقييمات وزارة التعليم العالي ضمن افضل ثلاث جامعات وطنية وخلق بيئة تعليمية مناسبة تؤهل طلابها لان يكونوا دوما في مقدمة الصفوف .
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة د عبدالله عضابي ومدير عام مديرية المحافظة المهندس عصام الوزان والملتقي الاكاديمي الاستاذ محمد جار الله وعميد الإعلاميين بالمحافظة
الاستاذ لطف الشرفي وعدد من الاكاديميين واولياء امور الطلاب القي مدير فرع الجامعة د يحيى الوظاف كلمة ترحييبية بقيادة الجامعة والحاضرين مهنأ المتفوقين ومرحبا بالطلاب المسنجدين داعيا الدماء الشابة والجديده في فرع الجامعه من خريجيي الثانوية العامة الى الاستفادة القصوي من ا لخدمة التعليمية التي يقدمها فرع الجامعة والاستفادة من البرامج النوعية والتجهيزات الحديثة التي تواكب التعليم الحديث .
كما القي الاخ القاضي عبد المجيد شرف الدين رئيس هيئة رفع المظالم والانصاف بالمحافظة كلمة الضيوف عبر فيها عن شكره لقيادة الجامعة في تفكيرها بشكل عميق لفتح فرع لها في المحافظة كصرح علمي يقدم خدمات تعليمية نوعية لابناء المحافظة في مختلف التخصصات وتوفير الوقت والجهد والانفاق على اولياء الامور في تعليم ابنائهم خارج المحافظة .
كما القي كل من الاستاذ محمد القاضي وكيل المحافظة كلمة قيادة المحافظة اشاد فيها بجهود الجامعه في توفير فرص تعليمية نوعية لابناء المحافظة .

جامعة الرازي بحجة تُعلن اسماء الفائزين بالمنح التنافسية
وفي ختام الفعالية تم تكريم اوائل الطلاب بشهادات تقديرية من قبل قيادة الجامعة تكريما وتقديرا لما حققوه من تميز ونجاح.