أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الدكتور طارق النهمي يزور جامعة الرازي بحجة.. ويؤكد: يجب احراز تحولا نوعيا في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة
رئيس مجلس امناء جامعة الرازي يتفقد سير العملية التعليمية

الدكتور طارق النهمي يزور جامعة الرازي بحجة.. ويؤكد: يجب احراز تحولا نوعيا في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة

Spread the love
#أخبار_التعليم

جامعة الرازي بحجة

تفقد رئيس مجلس امناء جامعة الرازي د طارق علي النهمي ومعه مساعد رئيس الجامعة د صبار الحجوري سير العملية التعليمية في فرع الجامعة بمحافظة حجة للعام الدراسي 1445 الموافق 2024- 2023 في مختلف اقسام كلية الطب والعلوم الصحية وكلية العلوم الادارية والانسانية وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات .
وخلال زيارته التفقدية كان في استقباله مدير فرع الجامعة د يحيى الوظاف وعدد من الاداريين والمختصين في الفرع .
واستمع رئيس مجلس الامناء من قبل مدير الفرع الى شرح عن مستوى سير العملية التعليمية وانضباط الجداول الدراسية و مستوى التجهيزات والوسائل التعليمية والكادر الاكاديمي والقاعات الدراسية والمعامل والاجهزة الحديثة والمتطورة .
وحث رئيس مجلس الامناء المعنيين في الجامعة باهمية تجويد العملية التعليمية ومخرجاتها بما يتواءم مع رؤية الجامعة ورسالتها ويحقق اهدافها الاستراتيجية .
واشار الى ان الجامعة يجب ان تحرز مكانة متقدمة وتحولا نوعيا في الارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة .واكد ان فرع الجامعة سيمثل اضافة متميزة ورديفا اساسيا للتعليم الحكومي ورافدا اساسيا بمخرجات نوعية قادرة على خدمة المحافظة في شتى المجالات الطبية والادارية وتكنولوجيا المعلومات وخوض سوق العمل بكفاءة واقتدار .
واشاد بما لمسه من جهود تبذل من قبل ادارة الفرع وهيئة التدريس والمختصين في انجاح العملية التعليمية بالشكل الامثل والسير في المقررات والجداول الدراسية وفق الخطط المقرة من قبل الجامعة .
كما استمع من قبل طلاب الجامعة ومنتسبيها الى انطباعاتهم حول سير العملية التعليمية والخدمات الطلابية المقدمة والجهوزية العالية في سير العملية التعليمية في مختلف الكليات والتخصصات العلمية .
و حث رئيس مجلس الامناء جميع الطلاب على المثابرة والاجتهاد والانضباط واحراز مراكز متقدمة تسهم في نجاح حياتهم العلمية والعملية وترفع اسم الجامعة ومكانتها .
واكد رئيس الجامعة في ختام زيارته على اهمية تجويد الخدمات الطلابية وتوفير الاجواء التعليمية المناسبة والملائمة للطالب الجامعي باعتباره محور العملية التعليمية وركيزتها الاساسية , وتفعيل انشطة وبرامج الخدمة المجتمعية والانشطة الجامعية العلمية والبحثية والثقافية والرياضية .