أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي /  جامعة الرازي تنظم فعالية دعم وإسناد للشعب الفلسطيني
دعم الشعب الفلسطيني فعالية بجامعة الرازي

 جامعة الرازي تنظم فعالية دعم وإسناد للشعب الفلسطيني

Spread the love

دعم الشعب الفلسطيني

نظمت جامعة الرازي بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي في إطار الحملة الوطنية العليا لنصرة الأقصى بصنعاء،  فعالية خاصة بالتعبئة والاستنفار لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة في غزة.
وفي الفعالية أشار نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي شرف الدين، إلى أن عملية “طوفان الأقصى” أربكت حسابات العدو وغيرت الموازين وأحيت القضية الفلسطينية من جديد في أذهان ووجدان العالم الحر.وأكد أنه ورغم الإمكانيات المتواضعة التي يمتلكها أبطال المقاومة الفلسطينية إلا أنها استطاعت أن تكسر جيش العدو الصهيوني الذي صوره الإعلام الغربي على مدى عقود بأنه الجيش الذي لا يقهر.

ولفت شرف الدين إلى أهمية تفعيل كل الأُطر الممكنة لمقارعة العدو الصهيوني وتفعيل سلاح المقاطعة وفضح الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

فيما أكد رئيس جامعة الرازي الدكتور خليل الوجيه، أن المعركة التي يخوضها أبطال المقاومة في غزة ضد العدو الإسرائيلي ليست معركة فلسطين لوحدها بل معركة بين الأمة الإسلامية والكيان الغاصب.. مبيناً أن حركة المقاومة الإسلامية حماس غيرت المعادلة وقلبت الموازين وأربكت العدو الصهيوني.

 
واستنكر صمت العالم ومنظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي تجاه المجازر اليومية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة كونها انتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف الدولية.إلى ذلك اطلع نائب وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة على معرض ” طوفان الأقصى” للصور الفوتوغرافية والمجسمات، التي تبرز تضحيات وصمود أبناء فلسطين والادوار البطولية للمقاومة، وكذا جرائم الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة، فضلاً عن مجسمات توضح المنتجات الامريكية والإسرائيلية التي يجب مقاطعتها.