أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / طلاب كلية الآفاق يؤكدون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني
طلاب كلية الآفاق يؤكدون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني

طلاب كلية الآفاق يؤكدون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني

Spread the love

دعم المقاومة الفلسطينية 

نظمت كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية بالتعاون مع إدارة الأنشطة بالكلية اليوم الأربعاء الموافق10 / 1 / 2024م، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني.

وفي الوقفة أكد عميد الكلية الدكتور مجدي علي الصماط، على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والمشاركة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد والجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأكد عميد الكلية أن الحرب على غزة كشفت أقنعة الدول التي تدعي الحضارة والتقدم وزيف منظمات حقوق الإنسان ووجه العالم القبيح الذي يشاهد جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال ونساء غزة دون أن يحرك ساكنا.. منوها بالقرارات التي اتخذها قائد الثورة في الوقوف مع أبطال المقاومة في غزة.

فيما أشار مسؤول الأنشطة بالكلية أ/ عصام الروحاني، إلى مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة في ظل صمت دولي وخذلان عربي.. مؤكدا أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الأخلاقية والدينية والإنسانية واتخاذ مواقف جادة لنصرة الأقصى والمجاهدين الأبطال في قطاع غزة بشتى الوسائل.

اقرأ ايضاً: كلية الآفاق تحتفي باليوم الوطني للنظافة

ولفت إلى أن الجهاد هو الوسيلة الوحيدة لمواجهة العدوان الصهيوني والدفاع عن الأرض والعرض واعلاء راية الحق.

وخلال الوقفة التضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، رفع الطلاب خلالها العلم الفلسطيني واللافتات المنددة بالمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية التي تركت غزة تباد دون أن يحركها انتماؤها الإيماني ولا العروبي والإسلامي في وقت يستمر الغرب في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة دوليا لقتل الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

https://www.facebook.com/alafakcollege