أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة النخبة الدولية تحتفي بتوديع “سفراء النخبة” في فعالية مميزة

جامعة النخبة الدولية تحتفي بتوديع “سفراء النخبة” في فعالية مميزة

Spread the love

دفعة سفراء النخبة

برعاية كريمة من رئيس مجلس الامناء نظمت الدفعة الاولى(سفراء النخبة) بكلية الحاسوب و تقنية المعلومات وكلية العلوم الادارية للعام2023-2024م، بجامعة النخبة الدولية،  حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة التخرج الميمون بحضور مجلس الامناء أ/احمد انعم ونائب المجلس ا/يحيى الرماله ورئيس الجامعة ا.د/قيس المحمدي وعميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات د/يحيى السماوي ومسؤول الحسابات ا/محمد السفياني وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، واولياء امور الخريجين.
وفي الفعالية التي استهلت فقراتها بالقرآن الكريم والنشيد الوطني ودخول الخريجين القى الكلمة د/يحيى السماوي عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات رحب فيها بمجلس الامناء وبالحاضرين جميعا، وهنأ الخريجين وأثنى على أدائهم خلال مسريتهم العلمية رحب فيها بالحضور والمشاركين من اولياء الامور في حفل تخرج الدفعة الاولى.
وهنأ كافة الطلاب الخريجين وكافة منتسبيها ولأبنائهم الطلاب وأهاليهم بمناسبة تخرجهم الميمون وتتويج مسيرتهم التعليمية .
وعبر في كلمته عن اعتزاز الجامعة وفخرها بتخرج كوكبة من ابنائها الطلاب وأشار في كلمته الى انه وبعد أعوام من الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة والعزيمة كان الجميع يترقبون لهذه اللحظات بفارغ الصبر لقطف الثمار وتحقيق الفائدة المرجوة.
واوضح ان هذه المناسبة يعتزُ ويفتخر بها اساتذة الجامعة وهم يرون نتائج جهدهم وثمرة عطاءهم يرتقون في سُلَّم المجد والعلم والمعرفة ، وتطلع في كلمته ان يكون جميع الخريجين خير سفراء و بناة للوطن وصناع لمجده .
واكد في ختام كلمته انه بالعلم وحده تنهض الامم، وان القوة التي يحتاجها اليمن حالياً ومستقبلاً لكي يتجاوز كل عثراته هو التسلح بالعلم دون غيره , وان جامعة النخبة الدولية ستظل هي المنبع الذي يرفد الوطن الغالي بقادة متميزون في مختلف المجالات والتخصصات .
وشهد الحفل الفني الطلابي عدد من الفقرات الخطابية والفنية وتكريم الطلاب الخريجين بشهاد التقدير وكذلك تكريم كادر الجامعة المشارك في الحفل .