أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / “التعليم العالي” تُشارك الجامعة الوطنية احتفائية تكريم طلابها الأوائل
الجامعة الوطنية تكرم طلابها الأوائل دفعة "طوفان الأقصى"

“التعليم العالي” تُشارك الجامعة الوطنية احتفائية تكريم طلابها الأوائل

Spread the love

دفعة طوفان الأقصى

– الدكتور علي شرف الدين يشيد بالتطورات الحاصلة بالجامعة الوطنية

– الدكتور فتحي شروان:  الجد والاجتهاد هو مفتاح النجاح في الحياة

كرمت الجامعة الوطنية بصنعاء اليوم طلابها الأوائل دفعة “طوفان الأقصى” في جميع المستويات والتخصصات.

وخلال التكريم بارك نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين للخريجين والطلاب الأوائل بحصاد جهودهم خلال مشوارهم الدراسي ليساهموا في خدمة الوطن.

وأشار إلى أهمية التسلح بالعلم والمعرفة ورفع درجة الوعي والجاهزية للدفاع عن أمن وسيادة الوطن.. منوها بما شهدته الجامعة من تطورات.

ولفت نائب وزير التعليم العالي إلى دلالات شعار “طوفان الأقصى” الذي استطاع المجاهدون الفلسطينيون من خلاله كسر أسطورة الجيش الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي والذي سيمثل علامة فارقة في تاريخ الأمة والصراع مع العدو الصهيوني.

وأثنى على موقف قائد الثورة الذي تصدر المشهد بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته وتجسيد ذلك بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية.

بدوره أكد رئيس الجامعة الوطنية الدكتور فتحي شروان أن الجد والاجتهاد هو مفتاح النجاح في الحياة.. مباركا عملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

دفعة طوفان الأقصى

الجامعة الوطنية تكرم طلابها الأوائل دفعة "طوفان الأقصى"

وعبر عن تأييد ومباركة كافة منتسبي الجامعة للقرارات التي اتخذها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي في المشاركة الفعلية مع الأشقاء من أبطال المقاومة في فلسطين عبر القوة الصاروخية والطيران المسير.

الجامعة الوطنية بصنعاء: فتح باب التسجيل للماجستير في إدارة الأعمال

فيما أشار عميد شئون الطلاب بالجامعة الدكتور عبده اليماني إلى أهمية مساندة ونصرة الفلسطينيين في غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي.

https://www.facebook.com/search/top?q=%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%D8%A9%20-%20%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86%20-%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A9

تخللت الفعالية التي حضرها عمداء الكليات قصيدة عن فلسطين وأوبريت وفقرات معبرة، وكذا تكريم الطلاب الأوائل بالشهادات والجوائز.