أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / رئيس جامعة آزال للتنمية البشرية مخاطباً الموظفين: سننجح وسنصنع الانجازات
رئيس جامعة آزال للتنمية البشرية يلتقي موظفي الجامعة

رئيس جامعة آزال للتنمية البشرية مخاطباً الموظفين: سننجح وسنصنع الانجازات

Spread the love

رئيس جامعة آزال للتنمية

#أخبار_التعليم

إلتقى رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم اليوم بموظفي الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري وفي اللقاء التعريفي المفتوح تم طرح عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير وتحسين الجوانب الأكاديمية والإدارية.

تم اللقاء بحضور أمين عام الجامعة المهندس مبارك غيلان وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات.

مجلس جامعة آزال يؤكد: الدكتور نجيب الكميم من أفضل الكوادر الأكاديمية وإضافة نوعية للجامعة

وفي بداية اللقاء رحب موظفي الجامعة بالدكتور نجيب الكميم مباركين له تعيينه رئيساً للجامعة متمنين له التوفيق والسداد في مهامه وأبدى الجميع ثقتهم وسعادتهم بهذا التعيين باذلين جهودهم بمعيته لتحقيق النجاح،  مقدرين ومثمنين دور قيادة الجامعة السابقة ممثلة بالدكتور حسين البهجي رئيس الجامعة السابق والدكتور ناصر الموفري نائب رئيس الجامعة وجهودهم المتميزة في نجاح العملية الأكاديمية والإدارية بالكليات والإدارات.

فيما أكد رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم على الدور الريادي الذي تمثله جامعة آزال والتي جعلتها خلال سنوات خلت تتبوأ مكانة رفيعة بين نظيراتها من الجامعات اليمنية من خلال فريقها المؤسسي المتكامل الذي يعمل وفق خطط استراتيجية وتنفيذية نوعية.

وزاد “إننا” في جامعة آزال نطمح الى نقلة نوعية تتواءم مع طموحنا وآمالنا لنفتح من خلالها آفاقاً جديدة ونعمل على وضع اسم الجامعة على خارطة الجامعات الرائدة محلياً وإقليمياً.

رئيس جامعة آزال للتنمية

https://www.auhd.edu.ye/contact

ودعا رئيس الجامعة إلى عكس اللوائح إلى إجراءات ونماذج والسعي إلى أتمتت المعاملات وتسهيل الخدمات المقدمة للطلاب والطالبات اللذين هم أهم محور من محاور العملية الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

وخلال اللقاء شكر رئيس الجامعة الموظفين على حضورهم وتفاعلهم ومقترحاتهم التطويرية مؤكدا سننجح وسنصنع الانجازات كفريق واحد من خلال تعزيز نقاط القوة والوقوف بجدية على الملاحظات وحلها وفتح صفحة من الطموح والادارة بالنجاحات.

بعد ذلك تم فتح النقاش للموظفين، حيث استمع إلى أفكارهم ومقترحاتهم حول عدد من القضايا التي تهم الجامعة، مثل تطوير العملية التعليمية، وتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.