أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / طالبات مدارس الإنجاز الحديثة في زيارة إلى الجامعة التخصصية الحديثة 
طالبات مدرسة الإنجاز الحديثة تقوم بزيارة الجامعة التخصصية الحديثة 

طالبات مدارس الإنجاز الحديثة في زيارة إلى الجامعة التخصصية الحديثة 

Spread the love

زيارة للجامعة التخصصية

في اطار حملة الجامعة لإستقبال ودعم طلاب وطالبات الثانوية العامة،أستقبل صباح اليوم الإثنين 13جمادى الاولى 1445هجرية الموافق 27نوفمبر 2023م الكادر الأداري وعلى رأسهم الاستاذ. صفوان الجبر أمين عام الجامعة،والاستاذ. عايض العليي مدير الشؤون الادارية،والأستاذ. عادل كليب مسؤول العلاقات العامة وألانشطة كوكبة من طالبات مدرسة الإنجاز الحديثة بمنطقة جدر التابعة لمديرية بني الحارث،ممثلة بالاستاذة إشراق البوعاني مسؤولة ألانشطة والاستاذة فتحية الشاوش الاخصائية الاجتماعية وكلا من الاستاذه سمية الخبي والاستاذة أسماء مرغم مدرسات مادة الكيمياء بالمدرسة.
هذا وقد رحب أمين عام الجامعة بكل الزائرين معبراً عن سعادتة بهذه الزيارة الكريمة مؤكداً على إستعداد الجامعة التام لدعم وإستقبال كافة الزيارات الطلابية والمساهمة في تسهيل العملية التعليمية لكافة الطلاب والطالبات.
حيث أستعرضت الزيارة مجموعة من معامل الجامعة مثل معمل الصيدلة والذكاء الاصطناعي والروبتات ومعامل الفيزياء والكيمياء وشرح آليه عمل كافة الاجهزه الموجودة داخل المعامل وفي ختام الزيارة عبرت مسؤولة ألانشطة بالمدرسة نيابة عن الطالبات عن السعادة المطلقة والغير مسبوقة عن ألاستقبال الجميل والترحاب الاكثر من رائع والفائدة العلمية التي تحققت خلال هذه الزيارة لطالبات المدرسة من قبل إدارة وكادر موظفي الجامعة.

زيارة للجامعة التخصصية

========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================