أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / “أخبار التعليم” تُكرم مدير مدارس هامات العلم محمد مرشد بـ ” شهادة تميز”

“أخبار التعليم” تُكرم مدير مدارس هامات العلم محمد مرشد بـ ” شهادة تميز”

Spread the love

القيادة التربوية الناجحة، هي من تمتلك عدة صفات مهمة تجعلها قيادة تربوية وإدارية ناجحة . فوراء كل مدرسة ناجحة ادارة تربوية وتعليمية ناجحة … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذ محمد مرشد مدير مدارس هامات العلم ، يمثل نموذج للإدارة التربوية والتعليمية الناجحة، حيث كان اليوم على موعد مع التكريم ، من خلال تسلمه (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

وهي شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها مدارس هامات العلم خلال العام الدراسي 2022 – 2023م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية، وحازت على نسبة زيارات مميزة من متابعي الشبكة الاخبارية بمختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

لقد ادركت قيادة مدارس هامات العلم، بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس هامات العلم من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

وفي هذه المناسبة الجميلة،نهدي قيادة المدارس هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس هامات العلم، متمنين للأستاذ محمد مرشد مزيدا من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .