أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / طلبة الجرافكس بجامعة الملكة أروى ينفذون نزول ميداني إلى بعض المطابع بصنعاء
طلبة الجرافكس بجامعة المركة أروى ينفذون نزول ميداني

طلبة الجرافكس بجامعة الملكة أروى ينفذون نزول ميداني إلى بعض المطابع بصنعاء

Spread the love

طلبة الجرافكس

#المركز_الإعلامي_للجامعة

نفذ طلبة المستوى الثاني بقسم الفنون الجميلة تخصص جرافكس في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملكة أروى، نزول ميداني إلى مطبعتي الباز والشرق الاوسط، بمعية مدرس مادة (خامات وتكنولوجيا التصميم الجرافيكي) المهندس محمد يوسف الشيباني .

ويأتي ذلك، بهدف التوفيق بين معلومات الطلبة النظرية والحياة العملية، لتجهيزهم إلى الإندماج في سوق العمل من خلال التطبيق العملي الذي يزودهم بالمهارات والقدرات في مجال تخصصهم .

والحرص على نقل العلوم والمعارف التي تلقاها الطالب من المنحى النظري الأكاديمي إلى منحى التطبيق العملي، مما يجعله أكثر فهم لمجاله وأكثر إتقاناً له.

طلبة الجرافكس

نقابة عاملي وموظفي محو الأمية تُكرم جامعة الملكة أروى

حيث تعتبر فرصة التدريب الميداني بمثابة تجربة العمل الأولى، فهي تكسب الطالب فرصة للتعامل مع الضغوط التي قد يواجهها في سوق العمل مستقبلاً، مما يجعله أكثر صلابة وخبرة عند بلوغه تلك المرحلة.

جامعة الملكة أروى.. اختيارك الأنسب

هناك الكثير من المعطيات والعوامل التي تجعل جامعة الملكة أروى، الإختيار الأفضل والأنسب، لكل طالب وطالبة يسعى لمواصلة مشواره العلمي والأكاديمي. فهي تعد لأولى بين الجامعات اليمنية في التصنيفات العالمية . حيث حصلت على المركز الاول في معامل التأثير الاكاديمي الدولي للجامعات في أحدث تصنيف عالمي (ويبوماتريكس)صدر شهر يونيو.

وحققت في مارس الماضي المركز الاول على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والاهلية، في التصنيف العالمي (uniRank) للجامعات المعتمدة من الجهات الرسمية في اكثر من 200 دولة حول العالم .

وفي العام الماضي2022 ؛ صنف التقييم الدولي الاسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس)،جامعة الملكة أروى في الترتيب الثاني على مستوى الجامعات اليمنية الخاصة، والتاسع على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة، والترتيب ( 8802 ) على مستوى جامعات العالم .

والجامعة عضو في “الأثر الأكاديمي” التابع لمنظمة الأمم المتحدة (United Nations Academic Impact UNAI)،وعضو اتحاد الجامعات العربية،وعضو اتحاد الجامعات الإسلامية،وعضو اتحاد الجامعات اليمنية الأهلية .

https://qau.edu.ye

#جامعة_الملكة_أروى
خطى ثابتة نحو المستقبل
#queen_arwa_university
Steady steps towards future
العنوان:
صنعاء – ش. الستين الجنوبي – فج عطان
للإستفسار والتواصل:
Website: https://qau.edu.ye
Email: [email protected]
Tel: +967 1 450121 +967 1 445992
fax: 01445996
Mobile Number: +967770445995
Pox: 11586
WhatsApp: +96777044599