أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع مدني / مستشفى فلسطين بصنعاء يحتفي بسيدة نساء العالمين
مستشفى فلسطين يحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة

مستشفى فلسطين بصنعاء يحتفي بسيدة نساء العالمين

Spread the love

 فاطمة الزهراء

نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم الاربعاء ،، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وفي الفعالية التي حضرها مدير المستشفى الدكتورة ندى الوجمان تطرق د.يوسف الحاضري لسيرة وفضائل السيدة فاطمة بنت الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم، وكيف يجب على المسلمات التحلي بصفاتها والاقتداء بأخلاقهم.
وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة السيدة الزهراء عليها السلام والاستفادة منها في مسيرة الحياة والعمل، وتحصين المرأة المسلمة من مخاطر الحرب الناعمة ومواجهة أعداء الأمة والإسلام.

 فاطمة الزهراء

اقرأ أيضاً (مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بصنعاء يدشن حملة التبرع لدعم غزة)

مستشفى فلسطين يحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة

وأكدت د.ندى الوجمان السير على نهج وسيرة سيد نساء العالمين الزهراء، باعتبارها النموذج الأرقى لجميع النساء المؤمنات.. مشيدة بمناقب وسجايا وتضحيات فاطمة الزهراء، والقيم والمبادئ الايمانية التي تحلت بها.
واعتبرت الوجمان، إحياء هذه المناسبة، محطة ايمانية هامة لتجسيد اقتداء المرأة اليمنية بأخلاق وصفات سيدة نساء العالمين الزهراء، وتعاملها وثباتها والحفاظ على هويتها الإيمانية ومواجهة الغزو الثقافي والحرب الناعمة التي يستخدمها العدو لتمزيق النسيج المجتمعي.

مستشفى فلسطين يحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة

https://palestine-hos.com/

تخلل الحفل العديد من الفقرات، وعرض فلاشات وريبورتاجات خاصة بميلاد الزهراء كما تم تكريم الموظفات والعاملات في المستشفى وتقديم الهدايا الرمزية لهن بمناسبة ذكرى مولد الزهراء عليها السلام.

مستشفى فلسطين يحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة

حضر الفعالية نائب مدير المستشفى الدكتورة د.زينب المؤيد ود.علا شرف الدين مدير التأمين الصحي بوزارة الصحة ود. سكينة الكبسي مدير مستشفى الروضة والكادر العامل في المستشفى