أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / ماذا قالت قيادة مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن جامعة الرازي ؟
قيادة مؤسسة بازرعة تزور جامعة الرازي

ماذا قالت قيادة مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن جامعة الرازي ؟

Spread the love

مؤسسة بازرعة التنموية

#أخبار_التعليم
قام أ. سعيد بامشموس عضو مجلس امناء مؤسسة بازرعة الخيرية ومدير مبيعات وكالة تويوتا بازرعة للسيارات AMTC ومعه المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة الخيرية المهندس أكرم السقاف بزيارة الى جامعة الرازي في إطار الشراكة والتعاون الثنائي بين الجانبين حيث كان في استقبالهما رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور / طارق علي النهمي ومساعد رئيس الجامعة د صبار الحجوري وامين عام الجامعة د /عمار قائد الذيباني ومدير وحدة المعلومات م اسامة المعاينة ورئيس قسم البصريات د طارق الدعيس ومدير مركز الرازي للتدريب والتطوير أ محمد بن عبدون و مسؤول امتحانات المفاضلة لامتحانات المقاعد المجانية لمؤسسة بازرعة الخيرية و م حذيفة الرفاعي .
ورحب رئيس مجلس امناء الجامعة بقيادة مؤسسة بازرعة الخيرية بزيارتهم للجامعة التي تأتي امتدادا للتعاون المشترك بين الجانبين في شتى المجالات و في مقدمتها مجالات التعليم وبرامج الخدمة المجتمعية .
وخلال زيارتهما قام رئيس مجلس الامناء باطلاعهما على التوسعة الجديدة لمباني ومنشآت الجامعة ومنها معمل كلية الاسنان الجديد ضمن التوسعة الجديدة بقدرة استيعابية لعدد (60) كرسي وما يتوفر في المعامل من تجهيزات وامكانيات واجهزة ومعدات حديثة ومتطورة كما ومعامل الفانتوم والقاعات الدراسية التي تواكب التعليم الطبي الحديث والمتقدم والتقيد في الاعمال الانشائية باعلى المواصفات ومعايير الجودة ومعايير الاعتماد الاكاديمية .
كما قام باطلاعهما على معامل الصيدلة والمختبرات والبصريات والعلاج الطبيعي والتمريض والقبالة وماتحتويه من اجهزة ومعدات ووسائل حديثة ومتطورة .

مؤسسة بازرعة التنموية

واشار الى ان الاهتمام بالاعمال التوسعية تأتي في اطار التطوير المستمر للبنية التحتية للجامعة والاقبال المتزايد للطلاب على الجامعة في العديد من الكليات والتخصصات العلمية .
وفي ختام زيارتهما عبر كل من عضو مجلس امناء المؤسسة والمدير التنفيذي عن سعادتهما بزيارة الجامعة كمؤسسة اكاديمية واعدة اسهمت في رفظ سوق العمل بمخرجات نوعية ذات كفاءة عالية وما لمساه من تطور نوعي في مختلف المجالات المؤسسية والتعليمية والتوسعات الجديدة في المعامل والاجهزة والمعدات الطبية كما اكدا استمرارية الشراكة الفاعلة بين الجانبين في مجال التعليم والتاهيل والتدريب وبناء القدرات والخدمة المجتمعية بالاضافة الى مجالات الاستشارات والدعم الفني والتقني ..
واثنيا على النجاحات التي حققتها الجامعة في مختلف الأصعدة وفي مقدمتها التطوير المؤسسي والمجالات العلمية والبحث العلمي والخدمة المجتمعية .
وما تملكه الجامعة من مقومات وامكانيات وتقنيات واجهزة حديثة ومتطورة واعجابهما بالخطوات الجادة والملموسة التي حققتها الجامعة في جودة التعليم وبما يلبي متطلبات سوق العمل .