جامعة الناصر : تعلن عن تقديم ١٠٠ منحة تنافسية (كلية وجزئية) للعام ٢٠٢٣ /٢٠٢٤م

تعلن جامعة  الناصر عن بدء استقبال طلبات التقديم ل (برنامج منحة #جامعة_الناصر 🎁🎀 التنافسية الثاني للعام 1445هـ الموافق ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م)، ابتداء من يوم  غد الاربعاء الموافق ١٢ / ٧ / ٢٠٢٣م ، حيث قدمت الجامعة نحو 100 منحة تنافسية (كلية- جزئية)، لتكون أول جامعة يمنية تقدم هذا العدد من المنح التنافسية .

يأتي ذلك، انطلاقاً 💫🌠من كون جامعة الناصر أنموذجاً ناجحاً 🏅🎗ورائداً على كافة الأصعدة، ارتكزت في بناء رؤيتها على ثلاثة أهداف رئيسية للنجاح:
♦العملية التعليمية
♦والبحث العلمي
♦وخدمة المجتمع.
ما جعلها تتبوأ😍 مكانة مرموقة🏅🎖🎗 في الوسط الاكاديمي📖📗 وكذلك عند أرباب الاعمال📰💸 على المستوى المحلي والإقليمي🌍 ، فأصبحت عنوانا ونبراساً للطلاب الجادين والمتميزين.

وتطبيقاً لرؤية الجامعة في توفير بيئة تعليمية وبحثية متكاملة متميزة عالمياً،🏅🎖 وتحقيقاً لرسالتها المتمثلة في السعي إلى تهيئة كافة السُبل التعليمية وتحقيق شراكة دولية فاعلة في مجال التعليم في ضوء معايير الجودة ، تعزيزاً لدور الجامعة في تحقيق الريادة والميزة التنافسية للجامعة💫 في مجال المنح الدراسية؛ تعلن الجامعة عن بدء استقبال طلبات التقديم ل (برنامج منحة #جامعة_الناصر 🎁🎀 التنافسية الثاني للعام 1445هـ الموافق ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م). ابتداء من يوم الاربعاء الموافق ١٢ / ٧ / ٢٠٢٣م .

#جامعة_الناصر_خطى_واثقة_نحو_التميز