أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تستكمل مناقشة أبحاث تخرج طلبة التخصصات التقنية والادارية
كلية الآفاق تستكمل مناقشة أبحاث تخرج طلبة التخصصات التقنية والادارية

كلية الآفاق تستكمل مناقشة أبحاث تخرج طلبة التخصصات التقنية والادارية

Spread the love

 التخصصات التقنية

كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية تستكمل مناقشة أبحاث التخرج اليوم الموافق 27 / 2 / 2024م، مناقشة ابحاث تخرج التخصصات التقنية والإدارية، وقد شُكلت لجنة مناقشة أبحاث التخرج من عدد من الدكاترة المناقشين:
د/ نشوان محمد كباس – مناقشاً ورئيساً للجنة.
د/ أحمد محمد البيلي – مناقش داخلي.
/ خديجة صالح الجعدلي – مناقش داخلي
وتحت إشراف الدكاترة:
د/ نشوان كباس
د/ متعب فيصل المعزب
د/ صفاء علي الحنبصي
د/ ابتسام ناجي

كما حضر عدد كبير من الضيوف الأكارم والدكاترة والمدرسين، حيث تمت المناقشة من قبل اللجنة وكانت أكثر حماسة وثقة بين الباحثين وكان الأداﺀ والالقاﺀ رائع، إذ حظيت الابحاث بإهتمام وتركيز الحاضرين كون مواضيع الابحاث كانت مميزة وكانت النقاشات متألقة.

هذا وقد أثنت اللجنة على جميع الابحاث وأكدوا أنها أبحاث مميزة لما شملت من مواضيع حيث ركزت هذه الأبحاث على دور نظم المعلومات المحاسبية المحوسبة في تقييم نظام الصراف، ودور جودة الخدمة التعليمية في تعزيز توجه الطلاب في بيئة الكليات الخاصة، كما ركزت هذه الأبحاث على أثر الحوكمة الإلكترونية في جودة التقارير المالية و فعالية التكنولوجيا الحديثة في تحسين إدارة الخدمات الصحية في اليمن، حيث كانت الأبحاث جميعها مرتبطة بالجانب التقني وملامسة للحياة العملية والاحداث اليومية.

كما ركزت اللجنة على منهجية البحث العلمي وأثنت عليه لانه من أهم الاشياﺀ التي يتعلمها الطالب خلال هذه الفترة واعتبروا أنها أبحاث لطلاب بكالوريوس وماجستير وكانت النتيجة جدا رائعة لجميع الأبحاث. ونتمنى لجميع طلابنا مزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

استكمال مناقشة ابحاث تخرج طلبة كلية الآفاق

https://www.facebook.com/alafakcollege/

===========================