أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مهرجان تكريمي كبير لأوائل الطلاب والمتميزون بمدارس المسار الرائدة

مهرجان تكريمي كبير لأوائل الطلاب والمتميزون بمدارس المسار الرائدة

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / هيفاء السلطان 

برعاية كريمة من مديرة المسار الرائدة الأستاذة/ جميله السمان، احتفلت المدارس  بطلابها الأوائل من جميع الصفوف في القسمين البنين والبنات في احتفاليتين منفصلتين ، و بحضور الاستاذة / فتحية عنتر رئيس قسم الجودة والاعتماد و الاستاذة يافا الكميم مندوبة المجلس المحلي .

حيث جرت احتفالية مميزة باليوم الأول وكانت في قسم البنين مع الآباء الكرام الذين شاركوا أبناءهم فرحة النجاح والتميز كما شهدوا أيضا مجريات تكريم ووداع لطلاب الصف التاسع وتكريم جميع الكادر الإداري والتعليمي بالمدارس .

اما اليوم الثاني من التكريم فقد اقيمت فعالية احتفائية لطالبات المسار الرائدة وبمشاركة امهاتهن ليتكرر يوم آخر من الابداع والتميز والإبتهاج بتكريم الموهوبين وحفظه القرآن الكريم .

هذا وقد تألق طلاب المسار الموهوبين  عندما قدموا فقراتهم الفنية و الاستعراضية والرياضيه التي لاقت التفاعل الكبير من جانب الضيوف والمدعوين والتي نالت اعجابهم .

حيث أبدع وتميز الموهوبين في أداء الالعاب الرياضية والاوبريت والاستعراضات والوقفات التعبيرية من مديح ونثر وشعر كل الشكر والتقدير لإدارة مدارس المسار الرائدة ممثلةً  بالاستاذة /جميلة السمان مديرة المدرسة والاستاذ / موسى العكام نائب رئيس مجلس الاداره على جهودهم الكبيرة لإنجاح الحفل بعد توفيق من الله وفضله. وكذلك  لمن ساهم وشارك في نجاح الاحتفال الأكثر من رائع من معلمين ومعلمات كل باسمه وصفته و لمن شاركنا الاحتفاليتين من أباء وأمهات وضيوف .