أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / أسماء الفائزين بمنح جامعة الناصر التنافسية للعام الجامعي 2023-2024
جامعة الناصر تعلن أسماء الفائزين بمنح التنافسية

أسماء الفائزين بمنح جامعة الناصر التنافسية للعام الجامعي 2023-2024

Spread the love

 الفائزين بالمنح التنافسية

#أخبار التعليم

تتقدم #جامعة_الناصر🎖💖💫 بخالص التهاني والتبريكات🎗 لابنائها الطلاب الفائزين بامتحانات المفاضلة للمنح التنافسية المقدمة من الجامعة للعام الجامعي ١٤٤٥ هجرية الموافق ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م 🎖🌠💥وتتمنى لهم مستقبل واعد.

 جامعة الناصر تبارك لخريجيها الحاصلين على رخصة مزاولة المهن الهندسية للهيئة السعودية للمهندسين

كما تعلن عن تخفيضات خاصة للطلاب الداخلين في إمتحانات المفاضلة.

وعلى الطلاب الفائزين سرعة استكمال اجرائات التسجيل في الجامعة خلال اسبوع مالم سيتم الرفع بالطالب البديل حسب كشوفات النتائج.

وكانت جامعة الناصر، قد دشنت أمس السبت الموافق 12 أغسطس 2023م امتحانات المفاضلة للطلبة المتقدمين للمنح التنافسية التي تقدمها الجامعة للعام الثاني على التوالي ضمن ” برنامج منحة جامعة الناصر التنافسية للعام الدراسي 1445هـ/2023-2024م”؛ والتي أقيمت في مقر جامعة الناصر.

وأجرى رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش زيارة تفقدية إلى القاعات واللجان الامتحانية الخاصة بامتحانات المفاضلة، ووجه كلمة للطلبة المتقدمين شكر فيها جهودهم لتحقيق التميز في مسيرتهم الأكاديمية؛ مؤكداً بأن عملية المفاضلة ستتم بشفافية مطلقة. وأشار إلى أن جامعة الناصر تؤمن بأن التعليم هو مفتاح النهضة والتطور والنجاح، ولهذا عملت جاهدة على تقديم هذه الفرص التعليمية للطلبة المتميزين إسهامًا منها في تنمية المجتمع ونهضة الوطن.
ويُعد (برنامج منحة جامعة الناصر التنافسية للعام 1445هـ/2023-2024م) أحد البرامج الجديدة التي دشنتها جامعة الناصر العام الماضي، ويستهدف خريجي الثانوية العامة المتميزين الراغبين في مواصلة دراستهم الجامعية بمرحلة البكالوريوس في أحد البرامج الدراسية التي تشملها المنح، وقدمت جامعة الناصر هذا العام 100 منحة كلية وجزئية في كافة برامجها.

 

 https://www.facebook.com/Alnasser.Yemen/