أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / برنامج المراجعة الذهبية بجامعة الرازي يشهد اقبال كبير لطلبة “الأساسية والثانوية” 
برنامج المراجعة الذهبية بجامعة الرازي يشهد اقبال كبير لطلبة "الأساسية والثانوية" 

برنامج المراجعة الذهبية بجامعة الرازي يشهد اقبال كبير لطلبة “الأساسية والثانوية” 

Spread the love

برنامج المراجعة الذهبية 

دشنت جامعة الرازي بصنعاء اليوم برنامج المراجعة الذهبية المجاني لطلبة الشهادتين  الاساسية(تاسع)  والثانوية العامة .
يأتي ذلك في اطار مسؤوليتها المجتمعية وتشجيعها ورعايتها لانشطة الطلاب في شهادة التعليم الاساسي والثانوي, وبهدف الاسهام في رفع المستوى العلمي للطلاب بما من شأنه تحقيق مراتب متقدمة في نتائج امتحانات المرحلة الاساسية والثانوية العامة .
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏٥ . さが Dpmo meaicmal سصر اليعاء مسطلم يضق ابتعا الكشر mAли وتعظیمه (یل) من لصلاء فال تعالی الكثر لقسبية (مزضن عطل امكرر من ثبقة السلام سجزة العصا عجزر الانيان یمتال مصلفاته زمن الصحابة الترفن الكریم_قي سعة اميع သါ النعى في مولی الطلفة التير المطلة اتملفب بالحرف امارل جاء الاطهار الابة اللة nre! Tang cb Type ورقم هنه) حکم اللين مرگتین اخثر الاجابه 3BAM น2ร/2ิณง www.alraziuni.edu.ye U جامعة الرازي University Al-Razi جامعه جامعاقرلي 216923 +967 774440012 967774440012-+9671216923 +967‏'‏‏
الجدير ذكره ان البرنامج يتضمن شرح المقررات والمواد الدراسية وطريقة المذاكرة والمراجعة والامتحانات ونماذج امتحانات سابقة والتدريب عليها . كما ينفذه نخبة من موجهي ومدرسي المواد لذات المرحلة. المراجعة والمذاكرة ونماذج لامتحانات سابقة والتدريب عليها ويعتمد نظامه التدريسي على نظام التدريس في البرنامج على نظام الحضور المباشر او اونلاين عبر صفحة الجامعة .