أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر  يتفقد سير الامتحانات النهائية
رئيس جامعة الناصر يطلع يتفقد سير الامتحانات النهائية

رئيس جامعة الناصر  يتفقد سير الامتحانات النهائية

Spread the love

سير الامتحانات النهائية

قام رئيس جامعة الناصر اليوم بزيارة تفقدية للجان وقاعات الامتحانات للاطلاع على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024-2023 في مختلف الاقسام والتخصصات العلمية وخلال تفقده سير الامتحانات استمع من قبل المسؤولين الى مستوى الانضباط خلال الامتحانات. وحث رئيس الجامعة لجنة الامتحانات وجميع المراقبين على اهمية خلق بيئة امتحانية مناسبة وتوفير حالة من الهدوء والاطمئنان التي من شأنها تمكين الطالب من اداء الامتحانات بالشكل الامثل لتحقيق اعلى الدرجات الممكنة كما حثهم على ازالة كل المعوقات التي قد تؤثر على العملية الامتحانية .
واشاد رئيس الجامعة بمستوى الترتيبات والإعداد العالي والتنظيم الامثل في سير العملية الامتحانية بكفاءة عالية من قبل لجنة الامتحانات.
واثناء زيارته القاعات الامتحانية هنأ الطلاب بمناسبة عيد الفطر المبارك كما حثهم على الجد والاجتهاد والمثابرة و احترام الانظمة والتقيد باللوائح الخاصة بالامتحانات . كما عبر عن تمنياته لجميع الطلاب بدوام التوفيق والنجاح في جميع امتحاناتهم .
رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة كلا من نائب رئيس الجامعة الدكتور حسين البهجي ، الامين العام الاستاذ علي الذيفاني ، عميد مركز التطوير وضمان الجودة الاستاذ الدكتور عمر محمد الشجاع، عميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور فهد الخياط ، عميد كلية العلوم الانسانية الدكتور محمد شوقي ، رئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي ، رئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور مختار الزمر، رئيس قسم شؤون الطلاب الاستاذ فتحي العكابي ومختص الشؤون الاكاديمية لكلية العلوم الادارية والمالية الاستاذ نشوان جحيش.