أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / منتسبو جامعة الجيل الجديد يتضامنون مع طلبة الجامعات الأمريكية الداعمين لغزة
طلبة جامعة الجيل يتضامنون مع طلبة الجامعة الامريكية الداعمين لغزة  

منتسبو جامعة الجيل الجديد يتضامنون مع طلبة الجامعات الأمريكية الداعمين لغزة

Spread the love

منتسبو جامعة الجيل  الجديد

نظم طلاب ومنتسبو جامعة الجيل الجديد بصنعاء، وقفة تضامنية مع طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتعرضون للقمع والتعذيب جراء مواقفهم المنددة بالمجازر الصهيونية التي ترتكب بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، وتنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة .

وشهدت الوقفة التضامنية الحاشدة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، العلمين الفلسطيني واليمني واللافتات والشعارات والهتافات المنددة بالمجازر الوحشية والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التضامنية، التأييد والتضامن مع طلاب الجامعات الأمريكية والاوروبية في رفض جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

منتسبو جامعة الجيل  الجديد

 

اقرأ ايضاً:عميد كلية الطب بجامعة الجيل الجديد يشخص عوائق إجراء بحوث عالية الجودة في الدول العربية

واستنكر الممارسات التعسفية، ومصادرة حرية الرأي والتعبير بحق طلاب الجامعات في أمريكا ودول أوروبا، واعتبرها انتهاكا صارخا لحرية الرأي والتعبير وحق التظاهر السلمي .

كما ندد البيان بأعمال القمع والعنف التي تمارسها الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية ضد الفعاليات الطلابية الاحتجاجية في الجامعات الغربية المناصرة للشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف ما يرتكبه الصهاينة من مجازر وحرب إبادة وتهجير قسري وتطهير عرقي، وحصار يمنع دخول مستلزمات الحياة في غزة .

📍العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري خلف محطة العبور

📱الهاتف
775529999 / 01464675

https://www.facebook.com/aljeelaljadeeduniversity