أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة آزال للتنمية البشرية تناقش تجويد وتطوير  العملية التعليمية
جامعة آزال للتنمية البشرية تناقش تجويد وتطوير  العملية التعليمية

جامعة آزال للتنمية البشرية تناقش تجويد وتطوير  العملية التعليمية

Spread the love

مناقشة تجويد العملية التعليمة 

عقد نائب رئيس جامعة آزال للتنمية  البشرية الدكتور / مسعد راقع، اجتماعًا موسعًا مع عمادة مركز التطوير وضمان الجودة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدير الدعم التقني ومدير التسويق.
وتناول الاجتماع عدة محاور أساسية تهدف إلى الإطلاع على نشاطات مركز التطوير وضمان الجودة في عملية التقييم الذاتي لعدد من البرامج وبرامج الماجستير لتقديمها للاعتماد الأكاديمي وفق متطلبات مجلس الإعتماد الأكاديمي، وكذلك لتحسين سير العملية التعليمية وضمان استمراريتها بأعلى معايير الجودة. كم تم مناقشة الخطط الخاصة بتطوير الموقع الإلكتروني للجامعة، الذي يعد بوابة الطلاب والأساتذة للوصول إلى الموارد التعليمية والخدمات الجامعية.

مناقشة تجويد العملية التعليمة 

وأكد الدكتور مسعد راقع على أهمية التكامل بين الأقسام المختلفة والتعاون المستمر لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائمًا لتوفير بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب والكادر التعليمي. وقد شهد الاجتماع تبادل الآراء والمقترحات البناءة التي من شأنها أن تسهم في رفع كفاءة العملية التعليمية .
وفي ختام الاجتماع، شكر الدكتور مسعد راقع جميع الحضور على مشاركتهم الفعالة ومساهماتهم القيمة، مؤكدًا على أن الجامعة ستواصل العمل بجد لتحقيق رؤيتها في إعداد جيل متميز قادر على مواجهة تحديات المستقبل.
يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها جامعة آزال للتنمية البشرية لمواكبة التطورات التكنولوجية وتحقيق التميز الأكاديمي بمايلبي تطورسوق العمل . وقد أثمر الاجتماع عن توصيات مهمة ستسهم في تطوير البنية التحتية للتعليم الإلكتروني وتحسين تجربة المستخدمين على الموقع الإلكتروني للجامعة.