أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / تعيين الدكتور خالد صلاح رئيساً لجامعة العلوم والتكنولوجيا 
تعيين الدكتور خالد صلاح رئيساً لجامعة العلوم والتكنولوجيا 

تعيين الدكتور خالد صلاح رئيساً لجامعة العلوم والتكنولوجيا 

Spread the love

جامعة العلوم والتكنولوجيا 

بارك أعضاء مجلس جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تعيين الدكتور خالد صلاح رئيساً للجامعة خلفاً للدكتور عادل المتوكل.

وأعرب أعضاء المجلس في إجتماعهم اليوم، عن ثقتهم في قدرة الدكتور خالد صلاح على قيادة الجامعة إلى آفاق جديدة من التميز والنجاح.

وأشاد أعضاء المجلس بجهود القيادات السابقة للجامعة ومابذلوه من جهود جبارة حتى وصلت الجامعة إلى ما وصلت إليه من مكانة وتميز على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، مشيرين إلى أن الجامعة تسير وفق عمل مؤسسي ومنظم يعتمد على العمل بروح الفريق الواحد .

بدوره أعرب الدكتور خالد صلاح عن سعادته الغامرة لحفاوة الاستقبال والترحاب من قبل مجلس الجامعة، مؤكداً إنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الجامعة ومنتسبيها والحفاظ على مكانتها وسمعتها الاكاديمية وتحقيق رؤيتها وأهدافها في الريادة الإقليمية والتميز العالمي.

اقرأ ايضاً: جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تدشن الشراكة الأكاديمية مع الهيئة الدولية للأمن السيبراني EC COUNCIL

كما تقدم الدكتور خالد صلاح بالشكر لرئيس الجامعة السابق الدكتور عادل المتوكل على جهوده المبذولة والمخلصة خلال فترة قيادته للجامعة.

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد صلاح حاصل على الدكتوراه في الشريعة والقانون من جامعة القاهرة، عمل عضوا لهيئة التدريس في كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء، وشغل عدد من المناصب الإدارية في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، وشارك في إعداد العديد من المشروعات واللوائح المنظمه للعمل في الهيئة .
وله العديد من الأبحاث والدراسات وأوراق العمل في الجانب الحقوقي والقانوني.

https://www.facebook.com/www.ust.edu.ye